ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حجي و الشماخ مهددان بالإبعاد من المنتخب

المصدر:  | 10 فبراير 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, رياضة |

رشيد مدني – ماروك بريس

حسب ما نقلته جريدة الأحداث المغربية في عددها الصادر ليوم الجمعة 10 فبراير 2012، فإن هناك حديثا داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشان إبعاد كل من يوسف حجي و مروان الشماخ من المنتخب الوطني. يأتي هذا بعد الحضور الباهث للمنتخب المغربي في منافسات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في الكابون و غينيا الإستوائية، والتي يرتقب أن تلعب مقابلتها النهائية يوم الأحد 12 فبراير، و التي ستجمع بين المنتخب الزامبي و منتخب ساحل العاج بقيادة الحكم المغربي بوشعيب الحرش.

إضافة إلى حضور اللاعبين الضعيف خلال المنافسات، فإن تقريرا رفع، دائما حسب الجريدة، إلى رئيس الجامعة يقول بأن الشماخ و حجي كانا أقل انضباطا من بين اللاعبين أيام التجمع الإعدادي بمربيا، و كانا يمضيان وقتا كثيرا في السهر رفقة أصدقائهم خارج المجمع.

 و لكن هل السهر و السمر هما السبب وراء كل هذا، أم سيقدمان كبشي فداء، قربانا لسخط الشارع المغربي على المنتخب و المدرب و الجامعة و الكرة عامة.

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “حجي و الشماخ مهددان بالإبعاد من المنتخب”
  1. الضحك على ذقون المغاربة بالحلول الجاهزة والعابرة فقط لاجتياز غضب الشارع المغربي ولتفاي الماسبة، المشكلة ليست في الشماخ أو حجي أو غيره، المشكلة في الطاقم بأجمله وفي من اختاره، لذا وجب الاستغناء عن المسؤولين في الجامعة الملكية لكرة القدم بدون استثناء والاستغتاء عن خدماتهم المغرضة من أجل الربح وضرب الحائط بالمغاربة الوطنيين، لقد حان الوقت للإفصاح عن المطبخ الداخلي لهذه الجامعة وكفانا استهتارا بالمغرب والمغاربة
    مواطن غيور عن بلده



الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب