ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إيـــــريك غيريــتــس يهــــين الصــحافــيـين

المصدر:  | 24 يناير 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, رياضة |

يبدو أن إيريك غيريتس لا يتوانى في إهانة الصحافيين كلما سنحت له الفرصة في ذلك، خصوصا المغاربة منهم. فالكل لا يزال يتذكر انفعاله في وجه صحافي من القناة الثانية في ندوة صحفية سابقة، و هاهو الآن يعود ليجيب بانفعال شديد وإهانة واضحة، عن أسئلة الصحفيين عقب المباراة التي خسر فيها المنتخب المغربي أمام نظيره التونسي بهدفين لهدف برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012، والمقامة حاليا بالغابون وغينيا الإستوائية.

فقد نقل موقع 20minutes.fr أن مدرب المنتخب الوطني إيريك غيريتس لم يستطع أن يتمالك أعصابه خلال الندوة الصحفية التي تلت المقابلة. وحسب الموقع، فإن غيريتس رد بغضب عن سؤال  لصحفي مغربي تسائل فيه حول سبب إشراك مروان الشماخ، الذي احتل دكة بدلاء الأرسنال لمدة طويلة، لكن كيريتس أجابه بتهكم “أقترح عليك أن ترسل طلبك للحصول على منصب مدرب. و هكذا، يمكن أن آخذ مكانك و أطرح أسئلة أكثر غباء”، و الجواب لا يحتاج طبعا إلى تعليق، و يحمل ما يكفي من الإهانة لصحفي يقوم بمهمته في الاستفسار، وللمدرب الحق في الإجابة أو الرفض. ودائما حسب الموقع، فإن انفعال غيريتس أطال أيضا صحافيا في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم حين رن هاتفه أثناء الندوة فقال له “أول درس في مهنتك، هو إطفاء هاتفك في ندوة صحفية”.

رشيد مدني – ماروك بريس

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “إيـــــريك غيريــتــس يهــــين الصــحافــيـين”
  1. خاصو شي صاحفي إشير علسه بشي صباط….ونيت كمارتو بحال كمارة جورج بوش قبح الله سعيه



الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب