ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الكتابة الإقليمية لحزب المصباح بالحسيمة تستقبل بمقرها وفدا مدنيا من هولندا

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | جهات |

2165255385154-8033492216525.png

التقى كل من النواب البرلمانيين جمال المسعودي وعبد اللطيف بن يعقوب ومحمد خيي وأعضاء الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، بممثلين عن كل من جمعية اليتيم ومؤسسة اليقين بهولندا على هامش زيارتهم للمغرب، لتوزيع مساعدات طبية ومعونات إنسانية على الفقراء والمحتاجين بكل من إقليمي الناضور والحسيمة، وهي المبادرة التي نوه بها مناضلو حزب المصباح بالحسيمة، معتبرين ما يقوم به هؤلاء الشباب نضالا إنسانيا من أجل الوقوف بجانب المحتاجين للدعم والمساندة.

وفي كلماتهم الترحيبية أجمع كل من النواب البرلمانيين جمال المسعودي وعبد اللطيف بن يعقوب ومحمد خيي، وكذا الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، نبيل الأندلوسي، على أهمية تواصل أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج مع وطنهم الأم وإحياء صلة الرحم وخدمة مناطقهم والمساهمة في رفع التهميش عنها، منوهين بهمة شباب الجمعيتين الزائرتين وبرغبتهم القوية في خدمة وطنهم وأمتهم.

وقد استحسن أعضاء جمعية اليتيم وممثلي مؤسسة اليقين بدورهم هذه المبادرة واللقاء الذي جمعهم بأعضاء الحزب بالحسيمة وبالبرلمانيين الذين حلوا بالمنطقة في ظل فعاليات قافلة المصباح التي قامت بالعديد من الأنشطة المكثفة للإطلاع على هموم ومشاكل وانتظارات المواطنين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكتابة الإقليمية لحزب المصباح بالحسيمة تستقبل بمقرها وفدا مدنيا من هولندا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب