ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نادي الإعلام والتكنولوجية بثانوية بودينار يسدل الستار على أسبوع السلامة الطرقية، ويعلن عن انطلاقة الإذاعة المدرسية

المصدر:  | 3 مارس 2013 | جهات |

1971945282506-7882815197194.png

عبدالله يعلى

قام النادي العلمي والتكنولوجي بالثانوية التأهيلية بودينار التابعة لنيابة الدريوش بتنظيم أسبوع السلامة الطرقية، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء26 فبراير المنصرم، تم خلالها إلقاء عروض حول السلامة الطرقية و تنظيم مسابقات شفوية حول الموضوع.

التلاميذ والأساتذة المشرفين عن النادي الإعلامي والتكنولوجي، قاموا ايضا بحملة تحسيسية حول السلامة الطرقية، وتوزيع مطويات تضم مجموعة من الصور والإشارات للتلاميذ المستفدين ، اضافة الى تطبيق عملي لمكتسبات الحملة التحسيسية باختبارات بالدرجات الهوائية شارك فيها أزيد من 20 تلميذ وتلميذة من مختلف المستويات الإعدادي و التأهيلي.

و في نفس السياق أعلن نادي العلمي والتكنولوجي بشراكة مع إدارة المؤسسة، عن انطلاق الإذاعة المدرسية، التي عرف إقبال كبير واستحسان من طرف التلاميذ،حيث تتناول عدة مواضيع في شتى المجالات ( الديني ـ التاريخ والتراث المحلي ـ الشعر ـ الصحة … )، وتعتبر هذه الإذاعة المدرسية التربوية فرصة لإبراز إبداعات التلاميذ والتلميذات، واكتساب مهارات جديدة …

وقد عرفت هذه الأنشطة التي نظمها النادي ، حضور كبير وإقبال ومشاركة التلاميذ، إذ تعتبر هذه الأنشطة التي تقوم بها الثانوية التأهيلية بودينار، متنفس للتلاميذ من اكراهات الحياة الدراسية ، و فرصة لصقل مواهبهم .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نادي الإعلام والتكنولوجية بثانوية بودينار يسدل الستار على أسبوع السلامة الطرقية، ويعلن عن انطلاقة الإذاعة المدرسية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب