ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هكذا تحول نيكولا ساركوزي إلى “سمسار” يعمل لصالح قطر

المصدر:  | 8 فبراير 2013 | الأخبار, الأولى |

1822445207415-7770519182244.png

متابعة:

كشفت المساء في ركن “سري للغاية” في عددها الصادر غدا الجمعة، أن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، يلعب حاليا دور الوساطة بين شركة الاتصالات القطرية “كيوتيل” وشركة “فيفاندي” الفرنسية التي تملك 53 في المائة من أسهم شركة “اتصالات المغرب”، والتي أعلنت فيفاندي في وقت سابق عن نيتها بيع هذه الحصة.

ويبدو أن الرئيس الفرنسي أصبح وسيطا في العملية، وبالعامية المغربية، أصبح سمسارا، لشركة “كيوتيل” القطرية، خاصة إذا علمنا أنه مقرب من الشيخ خليفة بن حمد، حتى إن ساركوزي وبلاتيني متورطين في شراء أصوات لصالح استضافة قطر لكأس العالم لسنة 2022.

وهاهو ساركوزي يعمل مجددا سمسارا لأمير قطر من أجل الظفر بحصة “اتصالات المغرب” التي أعلنت الشركة الفرنسية فيفاندي نيتها بيعها، وقد أبدت إلى حدون الآن ، ثلاث شركات خليجية عزمها عن شراء حصة الشركة الفرنسية المعروضة للبيع، وهي شركة الاتصال الإماراتية “اتصالات الإمارات”، والسعودية، بالإضافة إلى شركة من جنوب إفريقيا دخلت على الخط مؤخرا.

المزيد من مقالات:


   2 تعليقات ل “هكذا تحول نيكولا ساركوزي إلى “سمسار” يعمل لصالح قطر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب