ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مدرب الأولمبي المغربي: هذا هو هدفنا في الأولمبياد ..؟

المصدر:  | 29 أبريل 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, رياضة |

جول.كوم

 

عبر المدير الفني الهولندي لمنتخب المغرب الأولمبي “بيم فربيك” عن تفاؤله بكتيبة أسود أطلس الحالية والتي ستخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بلندن خلال شهر أغسطس المقبل.

وفي حديث للمدرب الهولندي لصحيفة المنتخب المغربية ذكر أن هناك أكثر من عائق أمام الفريق في هذه البطولة، وقد تمثلت المشاكل أولا في تزامن البطولة مع شهر رمضان مما قد يسبب مشاكل بدنية بالنسبة للاعبين المغاربة وظروف الصيام، أما المشكلة الثانية فستكون تخفيض القائمة إلى 18 لاعب فقط والإطاحة بعناصر قد يكون لها نفع في الدورة.

وبخصوص الهدف من هذه البطولة فقد أوضح فربيك بأن المنتخب المغربي سيكون حاضر وبقوة في مجموعته التي تضم بجواره منتخبات –اليابان،وإسبانيا والهندوراس- ، وقد أكد الهولندي على أن أسود الأطلسي يمتلكون الحظوظ للذهاب بعيدًا في لندن.

وفي النهاية أشار إلى أن الثلاثي المطلوب من لاعبي المنتخب الأول، سيتم عقد جلسات قادمة بيه وبين المدير الفني البلجيكي للمنتخب الأول “إيريك جيريتس” من أجل الاتفاق على الأسماء المطلوبة والتي قد يكون “بلهندة” واحدًا منها حيث أشار فربيك إلى أن الأخير هو لاعبه المفضل في المغرب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب الأولمبي المغربي: هذا هو هدفنا في الأولمبياد ..؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب