ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فوربس الأمريكية: الملك محمد السادس ملك مستنير

المصدر:  | 28 أبريل 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, سياسة |

كتبت مجلة “فوربس” الأمريكية في عددها الأخير أن الملك محمد السادس يتمتع٬ كملك مستنير٬ بقدرة “فريدة” على الدفاع عن التقاليد والتعددية والتنوع والموروث الثقافي للمغرب في ظل حرص جلالته على قيادة المغرب٬ وبشكل حاسم٬ نحو الحداثة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأكدت المجلة الأمريكية على أن الملك يضطلع “بدور الحكم الأعلى والضامن للتنوع والتعدد وللتقاليد العريقة للتسامح التي تشكل الطابع المميز للمملكة المغربية”، مشيرة في هذا السياق إلى “ما يتمتع به الملك محمد السادس من صفات قيادية٬ وما حققه جلالته من منجزات٬ تبعث على الأمل والتغيير٬ كما تشكل نموذجا بالمنطقة العربية في ظل الظرفية الحالية، ويعكس كل وعود الربيع العربي”.

وشددت على ضرورة أن يظل المغرب “أرضا للتسامح والتنوع والتعدد٬ باعتباره يشكل نموذجا يحتذى في عدم تعارض اعتماد نظام اقتصاد السوق بأي حال من الأحوال مع تعاليم الدين”٬ وفي استبعاد كل محاولة لتوجيه الاقتصاد من شأنها بث التوتر والقلق في صفوف المقاولات وتدفع المستثمرين إلى الابتعاد.

 البوابة الوطنية للمغرب

المزيد من مقالات:


   3 تعليقات ل “فوربس الأمريكية: الملك محمد السادس ملك مستنير”
  1. نظر للرقم الأخير وبعدها قرر .
    ..
    ..
    ..
    ..
    …………………………………..
    ..
    .قال صلي الله عليه وسلم كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلي الرحمن ” سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ” أرسلها إلي 30 شخص لو قالوها تحصل علي 5200000خمسه ملايين ومائتي ألف حسنه……ولو أرسلها كل واحد منهم إلي 30 شخص آخر ستحصل علي 4680000000 أربعه مليار وستمائه وثمانين مليون حسنه ………لا تدري متي تموت فأجعلها حسنه جارية


  2. بسم الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم يا رب انصر ملكنا واحفظ بلدنا المغرب من المتطفلين


  3. amiiiiiiiine ya rabe



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب