ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           

تناقضات تصريحات وزراء ‘العدالة والتنمية’ ما بين زمن المعارضة وزمن الحكومة (+ فيديو)

المصدر:  | 19 يونيو 2012 | قناة ماروك برس |




من خلال البحث في الموقع الاجتماعي “يوتوب” يعثر المتصفح على العديد من الفيديوهات التي تتضمن تصريحات لوزراء حاليين في الحكومة التي يراسها حزب “العدالة والتنمية”، والمفارقة أن هذه التصريحات لوزراء من نفس الحزب تتناقض مع تصريحاتهم حاليا ومع توجهات الحكومة التي يقودها حزبهم.

ففي فيديو ينتقد لحسن الداودي، وزير التعليم في الحكومة الحالية تخصيص 33 مليار درهم لمشروع “تي جي في” في وقت مازالت فيه قرى تعيش في عصر “ما قبل اهل الكهف”، على حد تعبيره. وفي فيديو آخر يتحدث لحسن الداودي، عندما كان معارضا في تجمع خطابي، ويستنكر تحديد معاشات الموظفين في 1000 درهم، وهو القرار الذي اتخذته الحكومة التي ينتمي إليها اليوم واعتبرته بمثابة “ثورة” في مال الإصلاحات التي وعدت بها. وفي الفيديوهات الثلاثة يتساءل الداودي هل يمكن لأسرة اليوم أن تعيش بألف رهم؟!

وفي فيديو آخر ينتقد نجيب بوليف وزير الحكامة والشؤون العامة للحكومة تأخر الحكومة السابقة في إصلاح صندوق المقاصة الذي مازالت حكومته عاجزة عن الاقتراب من إصلاحه.

تصريحات الداودي “زمن المعارضة” حول المعاشات و(تي جي في)

تصريحات بوليف “زمن المعارضة” حول إصلاح (صندوق المقاصة)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تناقضات تصريحات وزراء ‘العدالة والتنمية’ ما بين زمن المعارضة وزمن الحكومة (+ فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب