ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بنعبد الله يلتحق بشباط ومزوار والعنصر بخصوص اعتقال أنوزلا

المصدر:  | 19 سبتمبر 2013 | الأولى, سياسة |

322231777744322231.png

 

لكم. كوم ـ التحق حزب “التقدم والإشتراكية” بركب أحزاب “الإستقلال” و”الحركة الشعبية” و”الأحرار” بمهاجمة مدير موقع “لكم. كوم” علي انوزلا، الذي لازال فقط عند  الفرقة الوطنية للمعاريف بالدار البيضاء، لما اعتبروه “تحريضا صريحا ومباشرا على الإرهاب ويستهدف سلامة الوطن واستقراره ويمس بمصالح بلادنا وشعبنا” على خلفية نشر موقع “لكم. كوم” (النسخة العربية) لخبر  به رابط يقود إلى جريدة “البياييس” الإسبانية” حيث نشرت  شريط فيديو بثه موقع “يوتوب” وفيه يهدد ” تنظيم القاعدة بالمغرب الإسلامي” رموز النظام المغربي.

واعتبر الحزب في بيان له توصل الموقع بنسخة منه، أن  اعتقال أنوزلا، هو أمر  ” لا علاقة له بحرية التعبير التي يتعين أن تمارس في نطاق احترام ضوابط القانون وأخلاقيات مهنة الصحافة ودورها الأساس في بناء المجتمع الديمقراطي” وفقا لما جاء به البيان.

يشار  إلى أن الأمين العام لحزب “التقدم والإشتراكية” كان ضيفا “على فيديو لكم” قبل أيام قليلة حيث اتهم جهات نافذة في الدولة في التدخل في شؤون الأحزاب بل ووجه نقدا لاذعا لظروف تأسيس ونشأة حزب “الأصالة والمعاصرة” (مؤسسه هو مستشار الملك الحالي فؤاد عالي الهمة). وهو النقد الذي أزعج جهات نافذة داخل الدولة بحسب مصادر مقربة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنعبد الله يلتحق بشباط ومزوار والعنصر بخصوص اعتقال أنوزلا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب