ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الياس العماري يلتقي الرئيس الفلسطيني لخلق جبهة حداثية ضد المشاريع الشمولية

المصدر:  | 15 سبتمبر 2013 | الأولى, سياسة |

32071520202011111111111111111137320715.png

حميد المهدوي ـ التقى قيادي حزب “الأصالة والمعاصرة” الياس العماري،  محمود عباس أبو مازن، الرئيس الفلسطيني، بـ”رام الله”، مؤخرا، في إطار لقاءات يعقدها الياس بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحضيرا “لخلق جبهة ديمقراطية حداثية في مواجهة المشاريع الشمولية” وفقا لبيان صادر عن الحزب.

ووفقا لنفس البيان فإن العماري التقى أيضا  الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، و ليلى خالد، عضوة المكتب السياسي للجبهة الشعبية، وقياديين بأحزاب أردنية : حزب حشد وحزب الوحدة الأردني والحزب الشيوعي وأحزاب أخرى ديمقراطية حداثية أردنية وفلسطينية، وشخصيات نقابية وسياسية.

وتناولت مباحثات القيادي العماري الذي كان مرفوقا بعضو لجنة العلاقات الخارجية بحزب الأصالة والمعاصرة محمد الزيتوني الوضع الإقليمي بالمنطقة، والتحولات الجارية، وتطورات القضية الفلسطينية، ووضع المصالحة الفلسطينية الفلسطينية.

كما تطرق وفد الأصالة والمعاصرة خلال هذه اللقاءات التي احتضنتها رام الله وعمان إلى موضوع التحضير لمؤتمر الأحزاب الديمقراطية الحداثية في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

وتعد هذه الاجتماعات المحطة الأولى من جولة انطلقت يوم الثلاثاء الماضي، ولاتزال متواصلة، حيث من المرقب أن تشمل عقد لقاءات بلبنان ومصر والجزائر وتونس وليبيا وموريطانيا، من أجل بلورة مشروع جبهة ديمقراطية حداثية في مواجهة المشاريع الشمولية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الياس العماري يلتقي الرئيس الفلسطيني لخلق جبهة حداثية ضد المشاريع الشمولية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب