ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بنكيران يؤكد امتلاكه لتصور كامل عن لائحة حكومة الثانية ويكذب ما ينشر في الصحافة

المصدر:  | 13 سبتمبر 2013 | غير مصنف |

بنكيران يؤكد امتلاكه لتصور كامل عن لائحة حكومة الثانية ويكذب ما ينشر في الصحافة


عـبيد أعـبيد – أعرب رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، في تصريح  صحفي على هامش ندوة تقديم مضامين الميثاق المتعلق بإصلاح منظومة العدالة، يوم الخميس 12 شتنبر الجاري، عن إمتلاكه للتصور الكامل للتشكيلة الحكومية الجديد، بعد مشاركة حزب “التجمع” في الإئتلاف الحكومي، مؤكدا بأن الذي سيعين الحكومة هو الملك محمد السادس، دون أن يحدد مصير الحقيبة الوزارية المتعلقة بالمالية والإقتصاد.

ونفى كل ما تتداوله الصحافة بالمغرب حول لائحة النسخة الثانية من حكومته، مشيرا بأنه “يتفاجأ كما يتفاجأ الرأي العام”، وأكد بأن حقيقة أسماء اللائحة الوزارية الجديدة، يمتلكها هو فقط دون غيره، دون تحديد توقيت محدد للإعلان عنها.

وتأتي هذه التصريحات، في ظل الترقب الكبير للرأي العام حول مصير حقيبة المالية والإقتصاد، في الحكومة، والتخوف ما إن كانت ستعود إلى الأمين العام لحزب “التجمع”، صلاح الدين مزوار، وإتهمه قياديون في حزب “العدالة والتنمية” القائد للحكومة، خلال نهاية تسييره لها في عهد حكومة عباس الفاسي السابقة، بـتورطه في فضيحة مالية عرفت  بـ”فضيحة العلاوات”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنكيران يؤكد امتلاكه لتصور كامل عن لائحة حكومة الثانية ويكذب ما ينشر في الصحافة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب