ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بوليف يُكذب ‘الإتحاد الإشتراكي’

المصدر:  | 12 سبتمبر 2013 | الأولى, سياسة |

3201884040411111111111320188.png

لكم. كوم ـ كذب محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن يكون “تهرب من الحضور إلى البرلمان في قضية أسعار الحليب” كما كتبت جريدة الإتحاد الاشتراكي عدد 10198 بتاريخ الثلاثاء 11 سبتمبر.

وعبر بوليف،  في بيان  توصل به موقع “لكم. كوم” عن استغرابه الشديد مرة أخرى، من نشر جريدة الاتحاد الاشتراكي لـ”خبر غير صحيح بالمرة، ويتضمن ادعاءات مغلوطة”، موضحا في بيان عممه على وسائل الإعلام أن الاجتماع الذي عقدته لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس النواب بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري، جاء بناء على الاستدعاء الذي وجهته اللجنة للوزير، في حين لم يتوصل وزير الشؤون العامة والحكامة بأي استدعاء في هذا الشأن”.

وأكد بوليف على استعداده الدائم للحضور ج للبرلمان في إطار المسؤولية الحكومية والوظيفة الرقابية للبرلمان، مشيرا نفس البيان إلى أن الوزير إلى بادر إلى طلب عقد اجتماعات اللجان البرلمانية المختصة لمناقشة قضايا وطنية هامة، كما حدث خلال هذا الأسبوع، حيث اجتمعت لجنة المالية بمجلس النواب لمناقشة موضوع المقايسة بناء على طلب الوزير.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بوليف يُكذب ‘الإتحاد الإشتراكي’”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب