ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سابقة: هيئة حقوقية تستنكر رداءة صورة تلفاز بلدية سبع عيون خلال نقل الخطاب الملكي

المصدر:  | 29 أغسطس 2013 | الأولى, مجتمع |

31489799f1d95d16a4040f8182009648e77050-350314897.png

فاطمة شكيب- أثار بيان صادر عن الفرع المحلي للهيئة المغربية لحقوق الانسان بمدينة سبع عيون، سخرية بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأدان “البيان الاستنكاري” الموجه لسكان المدينة، عدم توفر بلدية سبع عيون على جهاز تلفاز في المستوى، مما أثر على وضوح صورة وصوت، خطاب الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب يوم 20 غشت الجاري.

واستنكر البيان أيضا “غياب الإنارة بمدخل البلدية”، و”برودة الاستقبال وانعدام الاحتفالية”، وندد أيضا بـ”الغياب التام لرئيس المجلي البلدي ونوابه عن الاستماع للخطاب الملكي الهام”.

وعلق بعض رواد الفيسبوك، على “البيان الاستنكاري” بسخرية قائلا “أروع بيان حقوقي استنكاري في تاريخ المغرب الحديث وما بعد الحديث والوسيط والقديم والمعاصر : مش حتقضر تغمض عينينك..”.

وسخر آخر من مضمون البيان قائلا “جميعا من أجل توفير العلف للمستمعين للخطاب الملكي”، فيما كتب آخر “جميعا من أجل توفير تلفاز في المستوى لجماعة سبع عيون”.

من جهته أعلن المكتب التنفيذي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان، تبرأه من مضمون “البيان الاستنكاري” الصادر عن مكتب الفرع بسبع عيون، لأن مضمونه حسب قول رئيس المكتب محمد النوحي “يتنافى مع مجال حقوق الانسان”.

وقرر المكتب التنفيذي للهيئة في بيان أصدره فور علمه بخبر “البيان الاستنكاري”، تجميد مكتب فرع سبع عيون “نظرا لعدم احترام ميثاق الشرف ومرجعية ومبادئ الهيئة المغربية لحقوق الانسان”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سابقة: هيئة حقوقية تستنكر رداءة صورة تلفاز بلدية سبع عيون خلال نقل الخطاب الملكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب