ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

طالب جامعي يعتصم منذ 17 شهرا داخل إدارة جامعة ‘عبد المالك السعدي’ ويحمل المسؤولية للداودي (فيديو)

المصدر:  | 28 أغسطس 2013 | الأولى, مجتمع |

314386130828213800314386.png


عبيد أعبيد – على الرغم من العطل الصيفية والأعياد الدينية، إختار الطالب الجامعي في شعبة علم الإجتماع، هشام دلوح، 29 سنة، في جامعة الأداب والعلوم الإنسانية “عبد المالك السعدي” بتطوان، الصمود في معركته النضالية التي يقودها بمفرده ودخلت شهرها الـ20 لغاية واحدة، هي مطالبة إدارة الجامعة من أجل فتح تحقيق في النقط التي حصل عليها طيلة الأربعة فصول دراسية من قبل بعض الأساتذة الجامعيين، الذين يعتبرهم هشام قد “تآمروا” عليه من أجل أن ألا يتعدى معدله للإجازة نقطة الـ10 على 20، وبالتالي إستحالة إكمال دراسته في سلك الدراسات العليا للـماستر .

إنتقل موقع “لكم.كوم” إلى عين المكان الذي يخوض فيه هشام دلوح إنتفاضته بطريقته الخاصة، ضد ما أسماهم “عصابة” ترغب في الإنتقام منه دون أن ينتبه، بسبب نشاطه النقابي داخل الساحة الجامعية وتعبئة الطلبة وتوعيتهم بحقوقهم .

هشام دلوح، الذي يبدو ذو تجربة عالية في المعارك النضالية، صمم مكان إحتجاجه داخل إدارة الكلية، كما عاين “لكم.كوم”، على شكالة سجن الـ”غوانتنامو” الأمريكي الشهير، وهي كذلك بذلته البرلتقالية التي يرتديها سجناء “غوانتنامو” مكبل الأرجل بسلسلة حديدية .

تحدث لـ”لكم.كوم” في حوار مصور، عن حالات التحرش الجنسي “الفضيعة” ضد الطالبات الجامعيات، من قبل أساتذة جامعيين “شاذين” جنسيا، منهم من درسوه وحاولوا الإنتقام من تعبئته ووقوفه مع الطالبات ضحايا التحرش الجنسي عبر النقاط التي يحصل عليها لمدة أربع فصول جامعية محددة في نقطة الـ10 على 20 دون أن يتعداها .

وحمل مسؤولية وضعه الدراسي، و”تلاعب” إدارة الكلية بسجل نقاطه، لوزير التعليم العالي، لحسن الداودي، كما حمله مسؤولية وضعية الفساد الأخلاقي داخل جامعة عبد المالك السعدي بتطوان .

وبقية التفاصيل يتحدث عنها هشام دلوح في الشريط التالي

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “طالب جامعي يعتصم منذ 17 شهرا داخل إدارة جامعة ‘عبد المالك السعدي’ ويحمل المسؤولية للداودي (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب