ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

‘ترام’ الدار البيضاء يخرج عن سكته بعد الاصطدام مع شاحنة

المصدر:  | 1 أبريل 2013 | الأولى, مجتمع |

21612520130401153300216125.png

لكم. كوم – سكة “ترامواي” الدار البيضاء، غير مفروشة بالورود، فقد زاغت عن طريقها صباح يوم الاثنين  فاتح أبريل، على إثر اصطدام شاحنة نقل من الوزن الثقيل بإحدى قاطرات الترام مما أدى إلى انزياحها عن سكتها. الحادث وقع عند طريق الجديدة غير بعيد عن كلية الحقوق التابعة لجامعة الحسن الثاني.

وأصيب سائقي الشاحنة والطرامواي بالإضافة إلى طالبة كانت هي الراكبة الوحيدة في القاطرة. وحسب سائق الشاحنة٬ فإن هذا الاصطدام قد نجم عن مشكل في فرامل الشاحنة.

وتعددت حوادث السير التي كان بطلها “الترامواي” إذ يعد هذا الحادث هو الثاني من نوعه الذي يتعرض له “الترام” في المدينة في أقل من أسبوع، حينما اصطدم بسيارة قبالة مقر ولاية الأمن في شارع الزرقطوني.

وبشأن الحادث الذي وقع صباح يوم الاثنين  أفاد شهود عيان لـ”لكم. كوم” بانحباس الطريق حيث وقع الحادث، الذي تسبب فيه سائق شاحنة كبيرة، بعدما لم يستطع عبور سكة “الترام” في وقت وجيز قبل أن تدركه المقطورة الأمامية لهذا الأخير، حيث اصطدمت به بقوة مما تسبب في خروج “الترام” عن سكته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “‘ترام’ الدار البيضاء يخرج عن سكته بعد الاصطدام مع شاحنة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب