النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب في تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
مقالاث مشابهة

المعتصم بعد منعه من محاضرة ببنكرير: سنحاصر حصاركم وننتصر على ظلمكم

المصدر:  | 30 مارس 2013 | الأولى, غير مصنف |

21501220130330013300215012.png

لكم. كوم – كتب مصطفى المعتصم، رئيس حزب “البديل الحضاري”، على صفحته على الفيسبوك أنه أبلغ مساء الجمعة 29 مارس، أن وزارة الداخلية قد أقدمت على منع محاضرة كان سيلقيها ببنگرير مساء السبت 30 مارس 2013 تحت عنوان: “الرهان الكبير ، الديمقراطية في إيطار الوحدة ” من تنظيم المنتدى الفكري والإعلامي لبلاد بريس.

وعلق المعتصم على خبر المنع بالكتابة “نعم ها هم يحاصرونني وكأنني الخطر المحدق بالمغرب، يضيقون علي وكأني أهدد وحدة بلادي، يمنعونني من الإعلام الرسمي وكأني لست مواطنا في هذه البلاد، ويمنعونني من المشاركة في المحاضرات حتى ولو كانت من أجل الدفاع عن وحدة البلاد وتماسك نسيجها الإجتماعي، ألقوا بي في غيابات السجن ظلما وعدوانا من دون أن يطرف لهم جفن، يحظرون حزب البديل الحضاري، حزب الإسلاميين الديموقراطيين، من دون سند قانوني بكل احتقار وازدراء ولا يكلفون أنفسهم عناء ابلاغنا رسميا بقرار الحل كي يحولوا دون لجوئنا للقضاء، يمنعونني من التسجيل في اللوائح النتخابية نكاية في مواطنتي”.

وختم المعتصم تعليقه بالقول “أقول لمن يقف وراء كل هذا الظلم والحصار نحن أكبر من أن تنالوا من عزائمنا ومن أن تدفعوا بنا إلى اليأس، و سنحاصر حصاركم وننتصر على ظلمكم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المعتصم بعد منعه من محاضرة ببنكرير: سنحاصر حصاركم وننتصر على ظلمكم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب