ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عائلات معتقلي ‘أركانة’ تستنكر نفي بن هاشم إضراب المعتقلين عن الطعام

المصدر:  | 29 مارس 2013 | الأولى, غير مصنف |

21457520130329153300214575.png

لكم. كوم – استنكرت عائلات المعتقلين تصريحات حافظ بن هاشم المندوب العام للسجون بالمغرب لإحدى الصحف الوطنية، حيث نفى وجود إضراب عن الطعام في صفوف المعتقلين، وحسب ما جاء في بيان للمعتقلين فإن المعتقلين وجهوا خطابا لبن هاشم قالوا فيه “وكان الاولى به ربط الاتصال بإدارة السجن للتأكد من  صحة الخبر، وإذا كان لا يعلم ما يقع بالسجون التي يشرف عليها فتلك مصيبة وإن كان يعلم ويغير الحقائق فتلك مصيبتان على مسؤول في مثل مركزه أن يترفع عنها”.

وأفادت مصادر مقربة لـ”لكم.كوم” أن نائب وكيل الملك بمحكمة أسفي زار معتقلي “أركانة” يوم الأربعاء 27 مارس الجري لحل المشاكل التي كانت سببا في دخول المعتقلين في إضراب عن الطعام، وقام وكيل الملك، بتحرير محضر استماع المعتقلين بصفة رسمية بغية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الموضوع.

وذكرت نفس المصادر، أن مدير سجن “مول البركي” بأسفي عقد بدوره، اجتماعا يوم الثلاثاء الماضي مع المعتقلين، لعرض كافة أشكال التضييق التي يتعرضون لها، حيث تعهدت إدارة السجن، بإعمال القانون المنظم للسجون في التعامل مع المعتقلين وعائلاتهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عائلات معتقلي ‘أركانة’ تستنكر نفي بن هاشم إضراب المعتقلين عن الطعام”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب