ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الداودي يحمل رئيس جامعة القنيطرة مسؤولية تدخل الأمن في حرم جامعته

المصدر:  | 29 مارس 2013 | الأولى, مجتمع |

21423020130329075700214230.png

قال إن من يقول إن حزبه لم يقدم أي شيئ للمغاربة إما منافق أو جاهل

لكم. كوم – حمل لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  رئيس جامعة ابن طفيل مسؤولية ما جرى يوم الاثنين 25 مارس،  حين اقتحمت عناصر أمنية حرم  الجامعة لمنع  الملتقى الوطني الثالث عشر  المنظم من قبل الاتحاد الوطني لطلبة المغرب.

وقال الداودي، متحدثا في برنامج “90 دقيقة من الاقناع” الذي تبثه قناة “ميدي 1 تيفي”، :” والله رئيس الجامعة ما  شعرني بالتدخل”، موضحا أن رئيس الجامعة من حقه استدعاء الأمن دون العودة إلى الوزير متى استشعر خطرا يهدد السير الطبيعي لأمور الجامعة.

ونفى الداودي أن يكون على علم بمعطيات  ما جرى يوم الاثنين المذكور بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة،  مشيرا إلى أنه ليس بإمكانه أن يكون على علم بكل ما يجري داخل الجامعات المغربية.

من جهة أخرى، أكد الداودي على أن مسيرة العدالة والتنمية  داخل الحكومة مشرفة ومُرضية، مشيرا إلى أن  من قال بأن حزبه لم يقدم شيئا للمغاربة إما “منافق أو  جاهل”.

ونفى الدوادي أن يكون حزب “العدالة والتنمية” قد تراجع عن  المواقف التي كان يتبناها خلال المعارضة، موضحا بأن الظرفية  الاقتصادية التي أطر خلالها برنامجه وشعاراته ليست هي الظرفية الحالية، مشيرا إلى أن المغرب لا يمكنه أن يخرج من الأزمة إذا لم تخرج منها أوربا وأمريكا.

وحول الاتهامات التي تواجه دوما لحزبه بخصوص الانتقائية في الملفات أمام القضاء  نفى الداودي بشكل مطلق هذا الأمر مؤكدا على أن القضاء مستقل عن الحكومة وأمن الأخيرة لا تتدخل مطلقا في مجال القضاة والقضاء عموما.

وبخصوص الصراعات الداخلية التي تطفو بين الفينة والأخرى على السطح بين  مكونات الأغلبية هون الداودي من هذا الأمر معتبرا تلك الصراعات جزء من العملية والسياسية وبأن كل  تجارب العالم الحكومية تعيش تلك الصراعات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الداودي يحمل رئيس جامعة القنيطرة مسؤولية تدخل الأمن في حرم جامعته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب