ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

شاب يقتل أمه في الدار البيضاء بسبب 20 درهما

المصدر:  | 27 مارس 2013 | الأولى, مجتمع |

212850jarimacasa212850.png

لكم. كوم – جرى الثلاثاء، (26 مارس 2013)، إعادة تمثيل جريمة قتل قاصر لوالدته بعين الشق في الدار البيضاء، وقد عاينت “لكم. كوم” تفاصيل ما حدث بتجسيد من الجاني وشقيقه الذي كان يرافقه مع رجال الأمن.

 

وتم تطويق الزقاق حيث يقع منزل الأسرة في حي عين الشق القديم، والذي اهتز بسبب الجريمة التي راحت ضحيتها أم كانت تحاول فض نزاع نشب بين اثنين من أبنائها الثلاثة غير أنها أصيبت بطعنات في الظهر أردتها قتيلة على الفور.

ونفت مصادر “لكم. كوم” تعلق سبب الجريمة برغبة الابن القاتل في الحصول على مبلغ 20 درهما من والدته، للحصول على بنزين لدراجته النارية، مشيرة إلى أن الأمر ارتبط بخلاف نشب بين القاتل “يونس” وأخ له وهم على مائدة العشاء، حوالي الساعة العاشرة والنصف يوم الأحد الماضي، قبل أن يلوذ أحدهما بالفرار إلى أسفل المنزل، ثم تعقبه أخوه شاهرا سكينه ومحاولا الاعتداء على شقيقه الأصغر منه غير أن الأم حالت بينه وبين أخيه الفار عند درج المنزل، محاولة الذود عن ابنها الصغير، لكن فورة الغضب جعلت الابن يوجه طعنات إلى ظهر أمه محاولا تنحيتها عن طريقه وتركها تسقط مضرجة في دمائها.

وكان تم نقل الأم على عجل نحو المستشفى الإقليمي محمد السقاط بحي مولاي عبد الله حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شاب يقتل أمه في الدار البيضاء بسبب 20 درهما”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب