ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

روس يصل إلى الداخلة وسط استنفار أمني كبير

المصدر:  |  24 مارس 2013 | الأولى, سياسة |

211017imgid137839211017.png

الداخلة من حميد المهدوي – وصل كريستوفر روس، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، ظهر يوم الأحد 24 مارس، إلى مدينة الداخلة، وذلك وسط استنفار أمني كبير. وأكد مصدر مطلع لموقع “لكم. كوم”، أن روس بعد تناوله لوجبة الغذاء رفقة حميد شبار، والي جهة “وادي الذهب الكويرة”، سيلتقي بأعضاء فرع المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالداخلة، قبل أن يلتقي داخل فندق “صحراء رجينسي” حيث نزل، 23 فاعلا مدنيا و6 منتخبين أبرزهم رئيس الجهة المامي بوسيف ورئيس المجلس البلدي صلوح الجماني. وأكد نفس المصدر أن روس سيلتقي بع ذلك 10 أعضاء من المؤيدين لاستقلال الصحراء.

وأشار نفس المصدر إلى أن روس سيبيت الليلة بنفس الفندق المذكور، ليتوجه يوم الاثنين 25 مارس، الى مخيمات جبهة البوليساريو بالجنوب الجزائري لإجراء محادثات مع ممثلين عن “جبهة البوليساريو” قبل أن يحل بموريتانيا يوم الأربعاء 27 مارس؛ حيث سيجري مشاورات مع ممثلي حكومتها، لينهي جولته يوم الخميس 28 مارس بمشاورات مع الحكومة الجزائرية بالعاصمة الجزائر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “روس يصل إلى الداخلة وسط استنفار أمني كبير”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب