ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سابقة: مُتهم يكشف داخل جلسة محكمة عن ‘بانضة’ تؤكد تعرضه للتعذيب داخل سجن تمارة

المصدر:  | 16 مارس 2013 | الأولى, مجتمع |

206923main-01348337585206923.png

حميد المهدوي – اضطرت هيئة قضائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وهي تنظر في حدود الساعة الرابعة بعد ظهر من يوم الأربعاء 13 مارس، في ملف مُتهمين بـ”الاتجار في المخدرات والاغتصاب والإحتجاز” إلى رفع الجلسة، لمدة ثلاث ساعات، بعد أن أشهر أحد المتهمين أمام هيئة المحكمة ‘بانضة’ تُثبت، بحسبه، تعرضه للتعذيب داخل مُعتقل تمارة.

وأكد المتهم لهيئة الحكم، وهو يشهر تلك ‘البانضة’ أمامها وجوهها، أن هذه ‘البانضة’ هي حجته على ما تعرض له من تعذيب داخل سجن تمارة، داعيا إلى إجراء تحليلات على البصمات لتأكيد أقواله.

وكشف دفاع المُتهم لموقع “لكم. كوم” أن موكله أخبره أنه حصل على تلك ‘البانضة بطريقة هوليودية’ وأنه ظل يُخبئها لأربع سنوات منذ الحكم عليه ابتدائيا باثني عشر سنة، قبل أن يعرضها أمام هيئة الحكم في المرحلة الإستئنافية خلال جلسة يوم الأربعاء13 مارس، ما خلق حالة ارتباك دفعت رئيس الهيئة القضائية إلى رفع الجلسة.

وجاء كشف المتهم لـ’لبناضة’، وفقا لنفس المصدر، في وقت كانت فيه النيابة العامة تُجيب فيه عن الدفوعات الشكلية التي تقدم بها الدفاع في القضية قبل ذلك.

صورة من الارشيف  لتمثيل عميلة تعذيب

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سابقة: مُتهم يكشف داخل جلسة محكمة عن ‘بانضة’ تؤكد تعرضه للتعذيب داخل سجن تمارة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب