ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حاكم مليلية يقترح على المغرب التعامل بصرامة مع المهاجرين الأفارقة

المصدر:  | 15 مارس 2013 | الأولى, مجتمع |

206159262626206159.png

لكم. كوم – اقترح رئيس مليلية خوان خوسي إمبرودا على المغرب الطرد العاجل للمهاجرين الأفارقة من جنوب صحراء، اللذين يفدون عليه ويتسببون في أعمال من خلال مواجهاتهم مع سلطات الحدود الأمنية.

وقال إمبرودا حسب ما نقله الموقع الرقمي لصحيفة “أ بي سي” الإسبانية يوم الجمعة 15 مارس الجاري “حتى تكون عملية الطرد قانونية توجب على السلطات المغربية تعديل القانون المتعلق بالمهاجرين غير الشرعيين، ووضع حاجز حدودي حتى يتسنى للمغرب التصدي لتوافد هؤلاء المهاجرين، وهجومهم على مختلف مرافق الحياة اليومية لسكان المناطق المجاورة للحدود”.

وأكد إمبرودا في تصريح لـ”الإذاعة الوطنية الاسبانية” أن المغرب يعبر عن تعاونه في ملف المهاجرين الأفارقة بشكل متواصل، الأمر الذي سيتيح، على حد قول إمبرودا، التعامل مع الملف بجدية، مشيرا إلى أن المهاجرين الأفارقة غير الشرعيين يقومون بأعمال سرقة وتخويف الأمر الذي يشكل ارتباكا في أوساط المجتمع.

وذكّر إمبرودا بآخر عودة لـ21 مهاجرا من جنوب الصحراء إلى المغرب على متن سيارات متسللين، وهو تذكير اعتبره إمبرودا بمثابة تحذير للمغرب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حاكم مليلية يقترح على المغرب التعامل بصرامة مع المهاجرين الأفارقة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب