ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرصاص يلعلع في البيضاء أثناء القبض على أمنيين مزورين

المصدر:  | 15 مارس 2013 | الأولى, مجتمع |

206115arrestation-g206115.png

لكم. كوم- لعلع الرصاص في سماء، الحي الحسني بالدار البيضاء، بعدما حاول أمنيون القبض على ثلاثة شرطيين مزيفين، سبق لهم النصب على ضحايا كثر موهمين إياهم بانتمائهم لسلك الأمن الوطني.

وقالت مصادر أمنية لـ”لكم. كوم” إن عناصرا من الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني، نصبت كمينا لثلاثة أشخاص ظلوا ينتحلون صفة شرطيين، وحين القبض عليهم استل أحدهم مدية كبيرة وحاول مهاجمة العناصر الأمنية غير أن جرى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء مكنت من السيطرة عليهم واقتيادهم إلى مصلحة الأمن.

وكانت شكاية تقدم بها أحد المواطنين كشفت تورط ثلاثة أشخاص في عمليات نصب واحتيال بادعاء أنهم شرطيون.

وأفاد المشتكي بأن الثلاثة انقضوا عليه فجأة بمحاذاة مسكنه حيث قاموا بتصفيده قبل أن يساوموه على حريته مقابل “رشوة” تنكنهم من غض الطرف عنه والإدعاء أمام رؤسائهم أنهم لم يجدوه.

وحاولا المشتكي التملص من الشرطيين المزيفين قدر جهده مما جعله يقدم لهم 4500 درهما نقدا زيادة على شيك بنكي موقع لـ”حامله” على أن يعود مدهم بمال آخر مقابل استرجاعه الشيك.

وفيما أفرج النصابون الثلاثة على ضحيتهم، دب الشك إلى قلب الأخير الذي قرر الاستفسار حول الأمر لكن تبين أن هؤلاء ليسوا ضمن سلك الشرطة وأنهم نصابون محترفون.

وقامت عناصر من الشرطة القضائية بتتبع الضحية الذي كان اتفق والنصابين الثلاثة على مدهم بالمال حتى يسترد الشيك، وتمت محاصرتهم غير أن أحدهم انقض على الشرطيين الحقيقين مسلحا بمدية كبيرة اضطر معها أمني إلى استعمال سلاحه الوظيفي وغطلاق رصاصة في الهواء شل دويها النصابين ومكن من اعتقالهم.

صورة من الارشيف

 

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرصاص يلعلع في البيضاء أثناء القبض على أمنيين مزورين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب