ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الاشتراكي الموحد: تصريحات أوزين تعكس الوجه الآخر لإنحطاط السياسة

المصدر:  | 15 مارس 2013 | الأولى, سياسة |

205979133876467ouzzin7205979.png

لكم. كوم – عبر المكتب السياسي لـ”لحزب الاشتراكي الموحد” عن عميق غضبه من محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، بعد أن اتهم أوزين شبيبة الإشتراكي الموحد” بــ”تشجيع الريع وتبديد أموال دافعي الضرائب”.

واعتبر المكتب السياسي لـ”لحزب الاشتراكي الموحد” في بيان توصل به موقع “لكم. كوم” ذلك الإتهام لشبيبته بأنه “الوجه الآخر لانحطاط السياسة بعد أن أصبح من كان بالأمس القريب يشجع ثقافة التزوير والفساد عبر أساليب مختلفة، ينصب نفسه بوجه غير حق مدافع عن الشفافية” حسب نفس البيان.

واعتبر أصحاب البيان مصادرة حق “حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية” في الاستفادة من الدعم المالي وجه آخر من التضييق على نضالات الشباب الذي يناضل من أجل إسقاط الفساد والاستبداد والذي زعزع قلاع الريع السياسي والاقتصادي ببلادنا من خلال انخراطه الصريح والفاعل في حركة 20 فبراير.

وأكد البيان على مواجهة إستراتيجية إقصاء التنظيمات المناضلة من الحقل الشبابي لمحاصرة مد التغيير هي من صلب نضالات الحزب الاشتراكي الموحد، معلنا مواصلته واستعداده للقيام بكل الخطوات النضالية الكفيلة برفع الحصار عنها.

يشار إلى أن محمد أوزين كان قد امتنع عن تقديم الدعم السنوي لـكل الشبيبات الحزبية باستثناء شبيبة “التقدم والاشتراكية” وشبيبة “العدالة التنمية” التي تلقت دعما عبر مديرية الشباب والطفولة.

وحري أيضا بالتذكير أن أوزين في تصريح سابق أدلى به لموقع “لكم. كوم” وعد بسحب الدعم من الشبيبتين الممنوحتين لأنه يرى من غير المنطقي أن تمول الدولة شبيبات الأحزاب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الاشتراكي الموحد: تصريحات أوزين تعكس الوجه الآخر لإنحطاط السياسة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب