ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

غيريتس: تدريبي للمغرب غلطة كبيرة وأنا نادم على ذلك أشد الندم

المصدر:  | 11 مارس 2013 | الأولى, رياضة |

20272220121105014400202722.png

لكم. كوم – بعد رحيله عن المنخب المغربي، كشف البلجيكي إريك غيريتس، مدرب المنتخب المغربي السابق، أن توقيعه لتدريب المنتخب المغربي كان “غلطة كبيرة”، مضيفا بأنه “نادم أشد الندم على ذلك”.

وأوضح غيريتس في حوار مع جريدة “الاقتصادية” السعودية، نشره موقع “كول. كوم”، أنه ندم على ترك فريق “الهلال” السعودي والانتقال إلى تدريب المنتخب المغربي، وقال: “لكي أكون صريحاً معك فأنا نادم على تركي الهلال ولو عاد بي الزمن للوراء لما تركته وذهبت لتدريب المنتخب المغربي، لأنني كنت أعيش أجواء رائعة في السعودية مع فريق الهلال وإدارة النادي ولاعبيه الذين اعتبرهم أبنائي، وجماهيره الكبيرة التي تقف مع الفريق دائماً. أقولها بكل أسف لقد ندمت على قراري الرحيل من ناديكم.”

وزاد غيريتس متأسفا على فراقه مع نادي الهلال والإنتقال إلى المغرب”مع الأسف فقد بدأت مشروعاً كروياً كبيراً لكنني لم أكمله بسبب غلطة ارتكبتها، وفي الحقيقة إنني قدمت مع الهلال عملاً يرضي ضميري قبل أن يرضي أي شخص آخر وهذا مبدئي في الحياة..”.

وكشف غيريتس ان توقيعه مع المغرب أملته عليه “ظروف خاصة”، دون أن يذكرها، موضحا أنه “بعد زوال ظروفي الخاصة التي جعلتني أمضي العقد مع المنتخب المغربي ندمت كثيراً في تلك الأشهر لأنني وبكل صراحة كنت أرغب في البقاء مع الهلال. في نهاية الأمر أنا بشر ولدي مشاعر وعاطفة كانت تقول لي لا ترحل وابق مع الهلال، لكنني في الوقت نفسه لا أستطيع فك العقد مع المنتخب المغربي في ذلك الوقت، لكن رغم ذلك فإن تلك الأمور لا تؤثر في عملي في ذلك الوقت لأنني مدرب محترف وكنت حينها أتسلّم مرتبي من الهلال ويجب علي أن أعمل بكل جد واجتهاد”.

المزيد من مقالات:


   11 تعليقات ل “غيريتس: تدريبي للمغرب غلطة كبيرة وأنا نادم على ذلك أشد الندم”
  1. zouina hadi jma3ti amwal taella o ndamti 7it l9iti 3lamn tad7ak


  2. ra hna li khasna nadbo hit lfari9 dyalna darbo wahad bhalak


  3. iwa rad dakchi lli khditi


  4. الله ينعل لي ما يحشم وصافي


  5. hna li nadmin 3lach khdinak comme entraineur


  6. fky


  7. :poop:


  8. tfo al7mar


  9. :’(


  10. وثقتنا بك أكبر غلطة


  11. اولا انت في حد داتك غلطة كبيرة وماذا فعلت بتدريباتك للفريق لقد كانت كلها خسارة ماديا ومعنويا ايها الخنزير فالمغرب هو الذي ندم على قبوله مدربا لم يتدرب بعد .



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب