ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

20 درهما لمشاهدة مباراة المغرب ومالي

المصدر:  | 4 مارس 2013 | الأولى, رياضة |

198026805048-13742786-640-360198026.png

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قيمة تذاكر متابعة المباراة الودية التي ستجمع بع غد الأربعاء بالملعب الكبير بمراكش بين المنتخبين المحليين المغربي والمالي استعدادا للاستحقاق القادم وذلك انطلاقا من السابعة مساء.

وقسمت الجامعة التذاكر إلى صنفين، الأول خاص بالمدرجات الشمالية والشرقية والغربية قيمته 20 درهما في وقت حددت فيه قيمة الصنف الثاني، الخاص بالمنصة الشرفية، في 100 درهم.وسيطرح الجهاز الوصي على اللعبة التذاكر في الأسواق ابتداء من غد الثلاثاء بملعب الحارثي والقاعة المغطاة بنشقرون بين العاشرة صباحا والسادسة مساء قبل أن تستأنف عملية البيع إلى غاية بعد غد الأربعاء بالنقطتين نفسهما وخلال المدة ذاتها، فضلا عن شبابيك الملعب الكبير الذي سيحتضن المباراة الودية وذلك انطلاقا من الواحدة زوالا.وفي موضوع ذي صلة، حلت بعثة المنتخب المالي صباح اليوم الاثنين بالمغرب تحضيرا لمواجهة المنتخب المحلي وستجري العناصر المالية حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء عشية اليوم ستعقبها حصة ثانية غدا فوق أرضية ملعب مراكش قبل مواجهة المنتخب وديا الأربعاء بداية من السابعة مساء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “20 درهما لمشاهدة مباراة المغرب ومالي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب