ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أبو حفص: ‘الخلوة الشرعية’ كانت لحظات سعادة داخل السجن

المصدر:  |  19 فبراير 2013 | الأولى, مجتمع |

18976920130219093300jpg189769.png

لكم. كوم – تحدث الشيخ السلفي أبو حفص الذي توبع بتهم ثقيلة على خلفية اتهامه بالتورط في أحداث “16 ماي”، عن استفادته من “الخلوة الشرعية”، وحصوله على مفاتيح البيوت التي كان “يمارس” فيها المعتقلون السياسيون “حق الخلوة الشرعية”. وقال أبو حفص في حوار مطول مع “أخبار اليوم” في عددها الصادر يوم 19 فبرابر، “شخصيا استفدت من الخلوة الشرعية، وابني يبلغ من العمر ست سنوات، أي أنه ثمرة هذه الخلوة الشرعية، لما انتقلت إلى سجن بوركايز، بعد أن انفرجت الأحوال، لم أكتف فقط بالخلوة الشرعية، بل كنت مواظبا على ممارسة لعبة كرة القدم يومي السبت والأحد، متناسيا أني داخل سجن محاط بأسوار”.

وأضاف أبو حفص في حديثه “أعتقد أنني استغليت كل لحظات السعادة في السجن بما في ذلك لحظات الخلوة الرائعة التي كنت أنسى فيها كل شيء، كانت تنطلق من الساعة التاسعة صباحا، وتنتهي حوالي الساعة الخامسة والنصف”.

 

وأوضح قائلا “لا أخفيكم أنني لم أكن أتذكر أنني في السجن إلا عند حلول الخامسة والنصف، راودنا الشك وأثرنا احتمال أن تخضع خلوتنا الشرعية للمراقبة، وأن نكون موضوع تلصص أو تجسس، لكن الشك ظل ضعيفا،

لعدة أسباب منها أنه استثناء بسجن بوركايز، الإدارة كلفت المعتقلين ببناء الغرف الخاصة بالخلوة الشرعية، فكان ذلك مطمئنا أكثر خاصة بعد أن كلفنا ببناء الغرف وبوضع الأبواب والمفاتيح التي كانت معي، وبالتالي لم تكن تمة إمكانية لتجسس علينا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أبو حفص: ‘الخلوة الشرعية’ كانت لحظات سعادة داخل السجن”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب