ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أحيزون لأندية القوى: ‘قريب نمشي فحالي’ وتركت لكم ميزانية تكفي لخمس سنوات مقبلة

المصدر:  | 13 فبراير 2013 | الأولى, رياضة |

18610311-abdeslam-ahizoune186103.png

لكم.كوم – أعلن عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، عن “اقتراب” رحيله عن الجامعة، مشيرا في نهاية الجمع العام العادي اليوم (الأربعاء 14 فبراير 2010) أنه سيعقد قريبا جمعا عاما استثنائيا لانتخاب رئيس جديد لخلافته بعد أن أمضى ولايتين متتاليتين على رأس المكتب المديري، اللتان يسمح بهما قانون التربية البدنية والرياضة، ما أجج صياحا لدى ممثلي الأندية والجمعيات والعصب الذين طالبوه بالبقاء، لأنه “يخدم مصلحة ألعاب القوى”، سيما أنهم أصبحوا يستفيدون من المنح من طرف الجامعة في عهده، مالم يكن في المكاتب المسيرة السابقة.

وأمام استغراب الجميع، وبمجرد إعلان أحيزون أزوف رحيله عن الجامعة، صاح ممثلو “الجناح المعارض” الذين طالما انتقدوا جامعة القوى واتهموها بالفساد المالي والإداري، فضلا عن اتهامها بتشجيع المنشطات وغيرها، وحملوا رئيس الجامعة كل الإخفاقات الأخيرة، معلنين أنهم لا يرغبون أيضا في تركه لرئاسة الجامعة، على رأسهم البطل العالمي خالد السكاح الذي قال بالحرف: “أنا ماعندي حتى حاجة ضدك أسيدة الرئيس أنا ضد شي وحدين في المكتب المديري”، وسار على نهجه صقور ألعاب القوى كالسنيني رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى، وإبراهيم بوطيب وآخرون ممن كانوا يكيلون الانتقادات اللاذعة لعبد السلام أحيزون.

رئيس جامعة أم الألعاب، “فهم” خوف الأندية من أن تفقد الدعم المالي للمدير العام لاتصالات المغرب، فطمأنهم في نهاية الجمع بأنه ترك في خزينة الجامعة ما يكفي لدعم الأندية وصيانة الحلبات المطاطية ومراكز التكوين لخمس سنوات مقبلة.

يشار إلى أن الجمع العام شهد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، كما تمحور النقاش حول نقص حلبات السباق في عدد من المناطق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أحيزون لأندية القوى: ‘قريب نمشي فحالي’ وتركت لكم ميزانية تكفي لخمس سنوات مقبلة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب