ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قاض: ‘ليس هناك قاض في المخزن لا يقبض الرشوة’

المصدر:  | 6 فبراير 2013 | الأولى, سياسة |

18138920130106225100jpg181389.png

لكم. كوم – اتهم قاضي كل قضاة المملكة بمختلف درجاتهم بأنهم يتلقون الرشاوى من المتقاضين، وقال المعني جازما: “ليس هناك قاض في المخزن لا يقبض الرشوة”.

وجاء اتهام القاضي لقضاة المملكة، حسب يومية “الصباح”، في عددها ليوم الخميس 07 فبراير الجاري، ضمن شريط فيديو مدته 22 دقيقة، ذكرت الجريدة أنها قد توصلت به من متقاضي ظل منذ 2001 يطارد حقوقه بمحاكم الدائرة القضائية بالجديدة على خلفية نزاع عقاري، قبل أن يهتدي إلى خطة جهنمية انتهت بإستدراج القاضي المذكور وتصويره وهو يشرح له التدخلات والضغوطات التي مورست من بعض القضاة في ملف المعني بالأمر، قبل أن يواجهه المتقاضي بأن هناك قاضيين نزيهين لا يقبلان الرشاوى، علم بأمرهما خلال تردده على المحكمة، ليرد عليه القاضي بأنه: ” ليس هناك قاض في المخزن لا يقبض الرشوة”.

ووفقا لنفس المصدر فإن القاضي أخبر المتقاضي بأن القضاة اتفقوا ضده وهيؤوا الملفات وحكوما ظلما عليه، ووصف موظفة تعمل في الرئاسة الأولى لمحكمة الإستئناف بأوصاف خطيرة من أنها تقبض من جميع الأطراف.

بل إن اتهامات القاضي وصلت حد اتهام قاض بت في ملفين مدنيين بعلاقته مع الطرف الثاني وهي امرأة تدخل إلى مكتبه مرارا، كما أشار إلى وجود شخص آخر له صلة وصل بين القضاة والمتقاضين.

وحسب “الصباح” فإن المتقاضي بوشعيب ياسين استغل الشريط وفرغه شكايات وجهت إلى جهات مختلفة مرفوقة بقرص مدمج للجلسة المصورة التي كالت الإتهامات إلى قضاة بمحكمة الإستئناف بالجديدة، وبين تلك الجهات المتوصلة بالقرص وزير العدل مصطفى الرميد الذي أشرت وزارته على الشكاية بالتسلم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قاض: ‘ليس هناك قاض في المخزن لا يقبض الرشوة’”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب