ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

وكيل الملك بالقصر الكبير ينفي استعمال العنف في فك احتجاج كتاب الضبط

المصدر:  | 30 يناير 2013 | الأولى, مجتمع |

17625120130130181200176251.png

ذكر بيان لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير٬ يوم الاربعاء 30 يناير٬ أن النيابة العامة اضطرت للاستعانة بعناصر من القوات العمومية لتحرير فضاء المحكمة جراء احتلاله أمس الثلاثاء من طرف “أعضاء المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل مؤازرين بعناصر دخيلة لا تنتمي الى قطاع العدل” .

وأوضح وكيل الملك ٬ في بيان ٬ أن المحتجين قاموا باستغلال الفضاء الداخلي للمحكمة من اجل ترديد شعارات بواسطة مكبر الصوت٬ تشوش على سير العمل داخل المحكمة واستمرارهم في احتلال فضائها بعد انتهاء فترة العمل ٬محاولة منهم للمبيت داخلها ٬ الشيء الذي يدخل في إطار استغلال مرافق المحكمة لاغراض غير مشروعة مخالفين بذلك النظم الجاري بها العمل بفضاء المحاكم.

واضاف البيان أن تحرير فضاء المحكمة من الموجودين بداخله “تم بطريقة مهنية” مشيرا الى انه تم انذارهم من طرف ضابط الشرطة المرتدي للزي الرسمي والشارة الخاصة به ثلاث مرات بواسطة مكبر الصوت بضرورة إخلاء المكان٬ “وبعد رفضهم الانصياع للامر ٬ تدخلت القوة العمومية التي اقتصر دورها على محاصرة المحتجين ودفعهم خارج بناية المحكمة دون استعمال العنف”.

تعليق الصورة: وقفة احتجاجية سابقة لكتاب الضبط بالرباط

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وكيل الملك بالقصر الكبير ينفي استعمال العنف في فك احتجاج كتاب الضبط”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب