ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

السعيدي يؤكد إعتذار ‘دوزيم’ لحضوره برنامج ‘مباشرة معكم’ وكولحسن يقول إن ‘القرار يتجاوزني’

المصدر:  | 23 يناير 2013 | إعلام, الأولى |

172090errraamidsaidii172090.png

أكد عبد الصادق السعيدي، الكاتب العام للنقابة الديمقراطية للعدل، لموقع “لكم. كوم” خبر اعتذار إدارة القناة الثانية على مشاركته في برنامج مباشرة معكم، ضمن حلقة تحت عنوان “انتظارات المواطنين من مسلسل إصلاح القضاء”، والتي كان مقررا أن يحضرها إلى جانب السعيدي، وزير العدل والحريات مصطفى الرميد.

ورد مقدم برنامج “مباشرة معكم” على القناة الثانية، جامع كولحسن، بالقول: “القرار يتجاوزني، إنه قرار الإدارة العامة”، وأوضح كولحسن أن حضور السعيدي كان مبرمجا قبل أن يلغى، دون إعطاء توضيحات إضافية.

من جهته قال السعيدي إنه توصل بمعلومات من داخل القناة تفيد أن وزير العدل الرميد اشترط حضوره للبرنامج إعدم حضور السعيدي له.

وكانت مصادر قد تحدثت على وجود ضغوطات كبيرة مورست على القناة الثانية من طرف مسؤول حكومي حتى لا يستضيف برنامج مباشرة معكم عبد الصادق السعيدي.

وفي سياق متصل، أكد السعيدي أن عددا من كاتب الضبط المنضوون تحت لواء النقابة الديمقراطية للعدل سينظمون يوم الأربعاء في حدود الساعة التاسعة ليلا (ساعة بث البرنامج على الهواء مباشرة)، وقفة رمزية أمام مقر القناة الثانية إحتجاجا على قرار تراجع القناة عن حضوره للبرنامج، وهو القرار الذي اعتبره السعيدي يهدف إلى استئصال النقابة الديمقراطية للعدل من المشهد النقابي المغربي.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السعيدي يؤكد إعتذار ‘دوزيم’ لحضوره برنامج ‘مباشرة معكم’ وكولحسن يقول إن ‘القرار يتجاوزني’”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب