ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الحبابي يستقيل من ‘الاتحاد الاشتراكي’ ويصف لشكر بالانتهازي

المصدر:  |  18 ديسمبر 2012 | الأولى, سياسة |

20121219233300.jpg

أعلن محمد الحبابي، أحد القيادات اتاريخية لحزب “الاتحاد الاشتراكي” استقالته من الحزب الذي قال إنه كان من بين ثلاثة أسسوه، هو والمهدي بنبركة وعبد الرحيم بوعبيد. وجاء في استقالة لحبابي التي نشرها على جريدة “المساء”، “أهرب من هذا الحزب الذي أصبحت تفوح منه كل روائح الوصولية والانتهازية”.

وأضاف الحبابي على نفس الصحيفة في عددها الصادر يوم الأربعاء 19 ديسمبر، “أتبرأ من هذا الهيكل المنخور الذي يحمل إسم الاتحاد الاشتراكي، لا أشك بتاتا في أن المناضلين الصادقين الذين بقوا إلى الأمس القريب ياملون في إصلاح الاتحاد الاشتراكي وإرجاعه إلى سكة القوات الشعبية، سوف يخرجون من هذا الهيكل بعد أن أسندت قيادته إلى إدريس لشكر”.

وقال الحبابي إن إدريس لشكر “تأمر على الحزب رفقة محمد اليازغي لكي يصبح رئيسا للفريق الاتحادي في البرلمان، ثم عاد ليتآمر ضد اليازغي بعدما أخلف وعده له بالاستزوار”. وأضاف الحبابي إن لشكر “يعتبر أن الاتحادي الحاذق هو الذي راكم ثروة من المال العام وهو من يحسن إدارة لعبة التوافقات اللامبدئية والانتهازية مع أية جهة تضن مصالحه الأنانية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحبابي يستقيل من ‘الاتحاد الاشتراكي’ ويصف لشكر بالانتهازي”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب