ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المجلس الأعلى للقضاء يقرر اجراء خبرة عقلية على القاضي فتحي!

المصدر:  |  18 ديسمبر 2012 | الأولى, غير مصنف |

20121121034000.jpg

ذكرت “أخبار اليوم”، أن المجلس الأعلى للقضاء قرر، وبتنسيق مع الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمكناس عبد الأحد الدقاق، قرر إجراء خبرة عقلية ونفسية على القاضي عادل فتحي يوم الأربعاء 19 ديسمبر، على الساعة الثالثة بعد الظهر وأسندت هذه المهمة إلى أحد الأطباء بمدينة مكناس.

ونقلت الجريدة في عددها الصادر يوم الأربعاء عن القاضي عادل فتحي، الذي يشغل مهمة نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس، قوله إنه فوجئ بهذا القرار، ودعا نادي القضاة وجمعية قضاة المغرب والودادية الحسنية للقضاة إلى حضور هذه الجلسة الطبية التي ستعقد بمكتب الطبيب المعين لإجراء الخبرة الطبية.

وكان مصطفى الرميد وزير العدل والحريات بصفته نائبا لرئيس المجلس الأعلى للقضاء، قد ترأس شخصيا، جلسة محاكمة عادل فتحي التي جرت يوم الإثنين الماضي 19 نوفمبر، بسبب مقالات صحفية وشكايات وجهها رئيس الحكومة حول العديد من القضايا والملفات.

وحيل القاضي عادل فتحي على المجلس الأعلى للقضاء بالرباط، بعد تحريك المتابعة في حقه من طرف وزارة العدل، على خلفية سلسلة من المقالات صدرت باسمه في العديد من المنابر الإعلامية وجه من خلالها انتقادات للعدالة وعبر فيها عن رأيه في موضوع إصلاح القضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المجلس الأعلى للقضاء يقرر اجراء خبرة عقلية على القاضي فتحي!”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب