ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           

ارتباك نجل المستشار الملكي موضوع سخرية على المواقع الاجتماعية (+ فيديو)

المصدر:  | 19 نوفمبر 2012 | قناة ماروك برس |


خلف تخل إبراهيم الفاسي الفهري مدير معهد “أماديوس”، على القناة الثانية “دوزيم” الكثير من التعليقات الساخرة من قبل متصفحي المواقع الاجتماعية. وانصبت أغلب التعليقات على عدم قدرة ابراهيم الفاسي، نجل المستشارالملكي الطيب الفاسي الفهري، على تكوين جملة واحدة صحيحة طيلة استضافته على القناة، رغم أنه كان يتحدث باللغة الفرنسية التي درس بها.

وبدا نجل المستشار الملكي وهو مرتبك يبحث عن الكلمات التي لا تسعفه، ويتهجى كلمات متفرقة لم تعني أي شئ. وكتب أحد المعلقين أن على رئيس منتدى “ميدايز” الذي ينظم لقاءات سنوية حول مواضيع استراتيجية عالمية، أن يعود للمدرسة للقراءة من جديد.

وكان ابراهيم الفاسي، قد أعلن قبل أيامأ منتدى “ميدايز”٬ الذي يرأسه أصبح أكبر منتدى جيو- استراتيجي في شمال إفريقيا وأحد المنتديات في العالم، باستضافته لكبار الساسة وصناع القرار في العالم. إلا أن المراقبين يرون فيه مجرد آلية خلقتها السلطة في المغرب، وبدعم من أموال دافعي الضرائب لصناعة جيل جديد من المسؤولين المغاربة على غرار إبراهيم الفاسي الفهري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ارتباك نجل المستشار الملكي موضوع سخرية على المواقع الاجتماعية (+ فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب