ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رئيس الاتحاد المغربي للمصارعة : لن ننافس على ميداليات لندن !

المصدر:  | 27 يوليو 2012 | رياضة |

koo_1.jpg

المغرب ــ كووورة

تعود رياضة المصارعة المغربية للمشاركة في الأولمبياد بعد غياب دام عشرين عاما، وذلك عبر لاعبين وهما فؤاد فجري من نادي الجيش الملكي  وشكري عطافي وهو أحد أبناء المهجر المغاربة المقيمين بفرنسا.
 

وأكد فؤاد مسكوت رئيس الاتحاد المغربي للمصارعة أن حضور المغرب في هذه الرياضة بالأولمبياد يبقى إنجازا في حد ذاته، وأضاف أن ممثلي المغرب لن يدخرا أي جهد من أجل تشريف المغرب في هذا الحفل العالمي، وأضاف: ” لقد قمنا بمجهود كبير من أجل إعداد الأبطال المغاربة حيث تأهل إلى الأولمبياد مشاركين، ولهذا الغرض تعاقدنا مع الخبير الأوزبكي فوركات إيساييف من أجل الرفع من مستوى أبطالنا وضمان حضور مشرف، لكن وحتى أكون واقعيا فإن ليس لدينا الإمكانيات من أجل الفوز بالميداليات، لأن هذا الهدف يتطلب إستعدادات خاصة وإمكانيات كبيرة، والواقع أن اتحادنا لا يملك الإمكانيات التي تساعد على الفوز بالميداليات، ولم نقم أيضا بالمعسكرات التي ترفع جيدا من مستوى أبطالنا، لأن الإعداد الحقيقي يتطلب مشاركة البطل في 160 مباراة في السنة، وأبطالنا لم يسعفهم الحظ للإعداد في هذا المستوى العالي”. 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس الاتحاد المغربي للمصارعة : لن ننافس على ميداليات لندن !”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب