ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الحارس الكياني يمدد عقده مع بطل المغرب بشروط مادية جديدة

المصدر:  | 27 يوليو 2012 | رياضة |

koo_3456.jpg

المغرب ــ كووورة

نجحت إدارة المغرب التطواني في إقناع الحارس لتمديد عقده لثلاث سنوات وبشروط مادية جديدة  وعدم مغادرة الفريق التطواني الذي تنتظره بطولات هامة هذا الموسم كالحفاظ على لقب الدوري والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا. 
 

 وبعد عودة من السعودية حيث تألق بشكل كبير وساهم في فوز المنتخب المغربي بكأس العرب تلقى العديد من العروض المغربية والأوروبية، ما جعل إدارة الفريق التطواني تتحرك وتسارع في فتح قنوات التفاوض من أجل أن ثنيه عن الرحيل، خاصة أنه سبق وأكد أنه لا يمانع في الرحيل إذا ما توصل بعرض في المستوى.
 

ورحَب الكيناني بفكرة تمديد عقده خاصة أن عبدالمالك أبرون رئيس الفريق التطواني استجاب لكافة الشروط المادية الجديدة التي طالب بها الحارس الدولي الذي وقع عقدا جديدا يمتد لثلاث سنوات.
 

وفي نفس السياق مدَد أحمد جحوح نجم الوسط والذي تألق هو الآخر مع المنتخب المغربي في كأس العرب بالسعودية عقده  لثلاث سنوات مع فريقه المغرب التطواني، وبذلك نجحت إدارة الفريق التطواني في حسم مستقبل اثنين من أفضل لاعبيها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحارس الكياني يمدد عقده مع بطل المغرب بشروط مادية جديدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب