ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

منتخب شباب المغرب يسحق جامبيا برباعية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا

المصدر:  | 28 يوليو 2012 | رياضة |

mar.jpg

المغرب ــ كووورة

سجل المنتخب المغربي للشباب فوزا عريضا على ضيفه منتخب جامبيا برباعية نظيفة في ذهاب الدور الثاني لتصفيات كأس أمم إفريقيا للشباب 2013 التي ستستضيفها الجزائر، وقدم أشبال المدرب حسن بنعبيشة عرضا مقنعا على أرضية استاد محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث تسيد المباراة من بدايتها إلى نهايتها قبل أن يحقق فوزا مستحقا قرَبه أكثر من التأهل إلى الدور الثالث والأخير الذي يفصل التأهل إلى النهائيات.
ولعب منتخب الشباب بكامل عناصره بما فيهم أدام النفاتي المحترف بنادي ليل الفرنسي والذي غاب عن المباريات الأخيرة لمنتخب الشباب، حيث نجح في خلق متاعب كبيرة للدفاع الجامبي إلى جانب زملائه الذين قدموا عرضا رائعا ونجحوا في مهمتهم أداءا ونتيجة.
وبالرغم من الفرص التي أتيحت للمنتخب المغربي منذ انطلاق المباراة إلا أنه لم ينجح في بلوغ شباك منتخب جامبيا إلا في الدقائق الثلاث الأخيرة من الجولة الأولى عبر عمر عطية  الله الذي تلاعب بالدفاع الجامبي  وسجل الهدف الأول  قبل أن يأتي الدور على رضا النوالي الذي أضاف الهدف الثاني بعد تسديدة من داخل مربع العمليات،  نفس اللاعبين تمكنا من تسجيل هدفين في الجولة الثانية، حيث أضاف عمر عطية الله الهدف الثالث من تسديدة خارج مربع العمليات فيما سجل رضا النوالي الهدف الرابع والأخير في المباراة،   إذ أصر منتخب الشباب المغربي طيلة هذه الجولة على مواصلة ضغطه  من أجل تسجيل فوز عريض،   وكان بإمكان المنتخب المغربي أن ينهي المباراة فائزا بأكثر من رباعية لو استغل لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم خاصة .
وخطا  المنتخب المغربي بهذا الفوز العريض خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور الثالث في انتظار إجراء مباراة الإياب بجامبيا،  وفي حالة تأهله إل الدور الثالث والأخير فإنه سينازل المتأهل من مواجهة غانا أمام أوغندا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منتخب شباب المغرب يسحق جامبيا برباعية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب