ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

روسلي مدرب الوداد الفاسي : لن أتنازل عن قضيتي في الفيفا رغم عودتي للفريق

المصدر:  | 7 يناير 2013 | رياضة |

163112-i-zaki-2f2012-11-2f128163112.png

عاد المدرب السويسري شارل روسلي للوداد الفاسي خلفا للمدرب المقال مصطفى الحداوي، فبعد أن قضى مع الفريق الفاسي موسما جيدا فضلت إدارة الفريق عدم الاعتماد عليه هذا الموسم رغم أنه حقق معه نتائج جيدة، ما جعله يرفع قضية على الوداد الفاسي للاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل أن تستنجد به إدارة الفريق مجددا من أجل استعادة التوازن للوداد الفاسي الذي وقع على انطلاقة متواضعة في الدوري المغربي.

روسلي فاجأنا في حواره مع موقع كووورة وأكد أنه عودته للفريق لا تعني تنازله عن قضيته ومستحقاته التي في ذمة الفريق والبالغة 30 ألف دولار وقال أنه علاقته الجيدة بإدارة الفريق هي التي شجعته أن يعود للوداد الفاسي.

فاجأت الجميع وعدت للوداد الفاسي، كيف جاءت عودتك للنادي مرة أخرى ؟

عودتي جاءت بعد اتصال إدارة النادي بي، وعرضت علي العودة للوداد الفاسي خاصة بعد النتائج السلبية التي حقق منذ انطلاق الدوري، لذلك رحبت بالفكرة دون تردد لأن علاقتي جيدة بهذا الفريق ولي ذكريات جميلة معه بعد أن سجلنا نتائج جيدة، كما كنت متابعا لأخباره ونتائجه رغم رحيلي، لذلك لم أجد أي صعوبة في توقيعي العقد.

على ذكر العقد، هل يمكن أن تحدثنا عن تفاصيله؟

عقدي الجديد مع الوداد الفاسي يمتد لسنتين مع راتب شهري بقيمة 12 ألف دولار، وهناك أيضا اتفاق على منحة خاصة إذا ما نجحت في قيادة الفريق إلى احتلال أحد المراكز الستة في الدوري المغربي، أما الهدف الأساسي الذي اتفقنا عليه هو أن يحافظ الوداد الفاسي على مكانه ضمن أندية القسم الأول.

لكن ما نعرفه هو أنك غادرت الفريق مكرها وقاضيت الوداد الفاسي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ؟

بالفعل لقد رفعت دعوى ضد الوداد الفاسي وأطالب ب 30 ألف دولار كمستحقات لازالت عالقة في ذمة إدارة الفريق، أريد التأكيد هنا أن عودتي لفريق لا تعني أني تنازلت على قضيتي التي لازالت على طاولة الفيفا، لأني لازلت أطالب بحقوقي المالية.

ومع ذلك فضلت العودة للوداد الفاسي رغم أن قضيتك لم تجد الحل؟

كما أكدت علاقي جيدة مع مسئولي الفريق، بدليل أنهم لازالوا يثقون في إمكانياني واتصلوا بي وبدوري لم أضع أي شروط تعجيزية ولم أطالبهم بمستحقاتي كشرط لتوقيع العقد الجديد، لأن لدي الثقة أننا سنصل إلى اتفاق من أجل إيجاد حل لقضيتي.

ألا تعتقد أن مهامك ستكون صعبة خاصة أن الوداد الفاسي وإلى غاية الجولة العاشرة لم يحقق أي انتصار؟

لا أعتقد ، لأني لن أحاسب على المباريات القادمة إلا بعد انتهاء مرحلة الذهاب، لقد اتفقت مع إدارة الفريق أن المباريات الحالية ستكون من أجل الوقوف عل النواقص والعيوب التي يشكو منها الفريق، وعلى ضوئها سنقوم بانتدابات جديدة من أجل سد كل الفرغات، إدارة الفريق لن تحاسبني على المباريات المتبقية من شطر الذهاب، لست أنا من قام بالانتدابات ولا أتحمل مسئولية النتائج المسجلة حاليا.

هل أنت متفائل بمهمتك مع الوداد الفاسي، خاصة أنه يمر بمتاعب فنية كبيرة بدليل أنه لم يسجل أي انتصار بعد مرور عشر جولات بالدوري المغربي ؟

لي الثقة الكاملة في هذا الفريق، لدينا متسع من الوقت لإعادة الوداد الفاسي للطريق الصحيح، التحقت به في الموسم الماضي بعد مرور بعض الجولات وكان يعيش نفس الوضعية، ومع ذلك استطعنا أن ننقذه من النزول للقسم الثاني، لذلك أعد الجمهور الفاسي أن الفريق سيستعيد توازنه خاصة إن وجد اللاعبون الدعم والمساندة من جميع مكونات الفريق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “روسلي مدرب الوداد الفاسي : لن أتنازل عن قضيتي في الفيفا رغم عودتي للفريق”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب