ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بالصور من السجن المركزي في القنيطرة.. توزيع نحو 5 آلاف كتاب هبة على السجون

المصدر:  |  31 مارس 2021 | الأولى, مجتمع |

احتضن السجن المركزي في القنيطرة، أمس الثلاثاء (30 مارس)، حفل تسليم مجموعة من المؤلفات كهبة من جمعية “الآداب المرتحلة”، إلى نزلاء المؤسسات السجنية، وذلك بحضور أعضاء عن هذه الجمعية ومسؤولين من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

وأفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بأن عدد المؤلفات المسلمة من طرف جمعية “الآداب المرتحلة” بلغ ما مجموعه 4243 مؤلفا موزعين على مختلف مجالات الأدب والعلوم الإنسانية والاقتصادية والقانونية، إضافة إلى مجموعة من الكتب الدينية والتاريخية، وباللغات العربية والفرنسية والانجليزية والإسبانية.

وأوضحت المندوبية بأنها ستعمل في وقت لاحق على توزيع هذه المؤلفات على المكتبات المتواجدة في المؤسسات السجنية، خاصة تلك التي يتواجد بها طلبة يتابعون دراستهم.

يشار إلى أن عدد المكتبات الموجودة في المؤسسات السجنية يبلغ 76 مكتبة، تحتوي على أزيد من 105000 كتاب، حيث يستفيد منها نزلاء تلك المؤسسات خاصة ممن يتابعون دراستهم بمختلف الأسلاك التعليمية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالصور من السجن المركزي في القنيطرة.. توزيع نحو 5 آلاف كتاب هبة على السجون”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب