ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

وزيرة الخارجية الإسبانية: موقفنا من الصحراء لم يتغير… ولا نعترف ب”الجمهورية العربية الصحراوية”

المصدر:  |  24 فبراير 2020 | مجتمع |

أكدت وزيرة الخارجية الإسبانية، أرانشا كونزاليس، أن موقف الحكومة الإسبانية من الصحراء المغربية لم يتغير، مشددة على عدم اعتراف بلادها “بالجمهورية العربية الصحراوية”.

وجاء تعليق الوزيرة الإسبانية، بعد لقاء عقده كاتب الدولة الإسباني  للحقوق الإجتماعية ناتشو آلفاريز مع سويلمة بيروك، إحدى قيادات الجبهة الوهمية “البوليساريو”، حيث تنصب نفسها وزيرة للشؤون الإجتماعية في الكيان الوهمي.

وغردت أرانشا كونزاليس، اليوم الأحد (23 فبراير)، على حسابه على موقع تويتر، بعد اتصال أجرته مع ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، مؤكدة: “اتصلت بنظيري المغربي حول مقابلة وزير الدولة للشؤون الاجتماعية مع ممثل جبهة البوليساريو… ولقد أوضحت أن المقالات العامة لا تعكس موقف الحكومة وأن موقف إسبانيا مع موضوع الصحراء لم يتغير بل هو سياسة دولة”.

وأضافت في تغريدتها أن “إسبانيا لا تتعرف بالجمهورية الصحراوية… وندعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة للتوصل إلى حل سلمي في إطار قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وزيرة الخارجية الإسبانية: موقفنا من الصحراء لم يتغير… ولا نعترف ب”الجمهورية العربية الصحراوية””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب