ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

في ساعة متأخرة.. وزير الصحة يفاجئ المستشفى الجهوي لمكناس (صور)

المصدر:  |  19 فبراير 2020 | مجتمع |

في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء (18 فبراير)، قام وزير الصحة، خالد آيت الطالب، بزيارة مفاجئة للمركز الإستشفائي الجهوي محمد الخامس في مدينة مكناس، وقف خلالها على الوضعية الكارثية والمزرية التي تتخبط فيها بعض مرافق المؤسسة الصحية، وسوء الخدمات الصحية التي تقدمها للمرضى.
ووقف آيت الطالب خلال جولة في مختلف مصالح وأجنحة المركز الإستشفائي المذكور، على مجموعة من الاختلالات والخروقات، إذ عبر عن غضبه الشديد جراء الوضع الكارثي الذي تعرفه المؤسسة الصحية.
وصب آيت الطالب جام غضبه على مدير المركز الإستشفائي، بسبب “تقاعسه في أداء مهامه وعدم الاهتمام الجيد بالمؤسسة الصحية”، إضافة إلى “الضعف الإداري الذي سجله الوزير بعد قيامه بجولة لجميع مرافق المركز الإستشفائي الجهوي محمد الخامس، وقف خلالها على جملة من الاختلالات”.
ومنح خالد آيت الطالب مدير المركز الإستشفائي الجهوي محمد الخامس، مهلة شهر لإعادة تهيئة وإصلاح المؤسسة الصحية، والشروع في تقديم خدمات صحية في المستوى المطلوب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في ساعة متأخرة.. وزير الصحة يفاجئ المستشفى الجهوي لمكناس (صور)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب