ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ابن كيران: الخصوم حرفوا كلامي عن الجنة والحكومة

المصدر:  | 6 يونيو 2016 | الأخبار, الأولى |

671492ben2-620x349671492.png

أمين السالمي (الرباط)
عاد عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ليوجه انتقادات إلى من يعتبرهم “خصوما سياسيين”، متهما إياهم بتحريف كلامه حول “الجنة والحكومة”.
وقال عبد الاله ابن كيران، في كلمة ألقاها خلال أشغال ملتقى مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، نظمته حول “برامج تنمية الجماعات الترابية”، في المركب الدولي للطفولة والشباب مولاي رشيد في بوزنيقة، أمس الأحد (5 ماي)، إن “خصوم الحزب لا يجدون ما ينتقدون به حزب العدالة والتنمية وأمينه العام، سوى اللجوء إلى تحريف كلماتي وإخراجها عن سياقها”.
وذكر الأمين العام للبيجيدي أنه لم يخير أعضاء الحزب بين الجنة والحكومة، عندما ألقى كلمته في المؤتمر الاستثنائي الأخير للحزب في الرباط، كما ادعى البعض، وإنما تساءل حول من منهما يحظى بالأولوية عند كل فرد.
وكان عبد الإله ابن كيران قال، في كلمة ألقاها خلال المؤتمر الاستثنائي للبيجيدي، مخاطبا إخوانه: “واش بغيتو الجنة ولا بغيتو الحكومة؟”، مضيفا: “راكوم جيتو لهاد الشي لوجه الله، يلا كنتو باغيين الجنة استمرو في هاد الطريق”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ابن كيران: الخصوم حرفوا كلامي عن الجنة والحكومة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب