ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ابن كيران لسكان البوادي: اغسلوا أنفسكم من عار التصويت للبام!!

المصدر:  | 6 يونيو 2016 | الأخبار, الأولى |

6714902-1-620x349671490.png

أمين السالمي (الرباط)
عاد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، ليوجه سهام انتقاداته صوب إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، معتبرا، في كلمة ألقاها في تجمع خطابي أمس الأحد (5 يونيو) في القنيطرة، أنه يشكل خطرا على الوطن.
وقال الأمين العام للبيجيدي: “إلياس العماري منذ أن أصبح أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة وهو يهدد الوطن، تارة بخطاب مواجهة الإسلاميين، وتارة بالتهجم على قناة السادسة واتهامها بالتطرف، وتارة أخرى بالدعوة إلى تقنين الكيف”.
وتساءل عبد الإله ابن كيران: “هل البام حزب أم عصابة؟ وما هو مصدر المليارات التي أطلق بها إلياس العماري مشروعه الإعلامي؟”، مضيفا: “إن كل أعضاء الأمانة العامة للعدالة والتنمية لا يستطيعون جمع حتى مليار واحد من أموالهم”، معتبرا أن “المتحكمين يستغلون نفوذهم لجمع المال علانية وسرا”.
عبد الإله ابن كيران دعا سكان الريف وجبالة والعروبية وسواسة إلى “غسل أنفسهم من فوز البام في البوادي الذي لحقهم، وعدم التصويت عليه في الانتخابات المقبلة”، قائلا: “واش بغيتو هاد الشتيمة تبقى تابعاكم، خاصكم تغسلو هاد العار اللي لصق فيكم في انتخابات 2015 بالصابون وجافيل وكافة الوسائل باش توليو نقيين”، معتبرا أنه “حزب بلا مرجعية ولا زعماء ولا إيديولوجية ولا مصداقية.. عاتا جانا بحال العجب وكبر فنهار واحد ودار الأغلبية في 2009 وجاب الله رياح 20 فبراير ورجع اللور وعاوتاني دابا قال ليك أنا ديت الباديية”، على حد قول عبد الإله ابن كيران.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ابن كيران لسكان البوادي: اغسلوا أنفسكم من عار التصويت للبام!!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب