ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الملك في شاطئ السطيحات.. قصة الصورة من ملتقطها

المصدر:  | 27 أغسطس 2014 | الأخبار, الأولى |

47064310643241-10154512672960641-606251082-n-620x348470643.png

محمد محلا

تناقلت مجموعة من الفايسبوكيين صورا للملك محمد السادس وهو في عطلة استجمام على زورقه “لالة خديجة” في شاطئ السطيحات شمال المملكة.

أحد ملتقطي الصور حكى لموقع «كيفاش» كيف التقطها، أول أمس الاثنين (25 غشت) على الساعة الرابعة عصرا، وكيف تعامل الملك مع الشباب الذين كانوا يقومون برياضة التزلج على الماء وفرحين لهذا اللقاء.

ويقول الشاب، وهو من سكان المنطقة: «صورت الملك صورة وحدة، والثانية صوروها دراري آخرين، كانو بحالي بدجيتسكي، حنا كنا 4». ويضيف: «سول الملك واحد الشاب من الرباط على شاطئ السطيحات والقرية اللي فيه اللي كيخيمو فيها الناس، وقلنا ليه راه منطقة جميلة ومريحة.. وتعامل معانا بعفوية بحال شي واحد عادي.. صافي تبادلنا هاد شوية الكلام وخلينا الملك على راحتو».

المصدر نفسه يقول إن هذه ليس المرة الأولى التي يلتقي فيها بالملك، لأن عاهل البلاد يواضب على زيارة شاطئ السطيحات وبالخصوص منطقة حجرة البابا.

الشاب الذي شكر الملك على اهتمامه بمنطقة السطيحات، في صفحته على فايس بوك كذلك، تمنى أن يزور الملك محمد السادس المنطقة برا، لرفع التهميش الذي تعاني منه واحدة من أجمل مناطق الاصطياف في المغرب.

هذا هو شاطئ السطيحات:

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الملك في شاطئ السطيحات.. قصة الصورة من ملتقطها”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب