ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اعتراف خطير من الوزير بوليف: تصريحات الخلفي كلفت المغرب مليون دولار في 3 دقائق وهو ما قال ليه حد صرح والرقم اللي عطى خطأ (تسجيل صوتي)

المصدر:  | 20 سبتمبر 2013 | الأخبار, الأولى |

322560boulif-620x348322560.png

علي أوحافي

“داك الشي اللي قال الخلفي ما عندو ارتباط، داك الشي كتباتو “بلومبيرغ” خرجاتو بعد 3 دقائق دزادت علينا مليون دولار”، هذا ما قاله نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة.

وأضاف بوليف، في قصف واضح لزميله في الحكومة والحزب، قائلا: “بتصريح ماشي صحيح، وهو ما قالو حد يصرح، وما عندوش الرقم الصحيح، عندو الرقم خطأ، كلف المغرب مليون دولار”.

وكانت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال طالبت بفتح تحقيق وتنفيذ المبدأ الدستوري المتعلق بالمسؤولية والمحاسبة، في التصريحات التي أدلى بها وزير الاتصال، مصطفى الخلفي، وتسببت في الرفع من كلفة تأمين نظام المقايسة بـ20 مليار سنتيم دفعة واحدة، وترتيب الجزاءات المناسبة في إطار عدم الإفلات من العقاب.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اعتراف خطير من الوزير بوليف: تصريحات الخلفي كلفت المغرب مليون دولار في 3 دقائق وهو ما قال ليه حد صرح والرقم اللي عطى خطأ (تسجيل صوتي)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب