ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مايسة سلامة الناجي: أنا أعبر عن فئة المؤمنين ولا أفتي ولا أبالي بمن يسميني “مايصة” وهذه قصة عملي مضيفة طيران

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | الأخبار, الأولى |

216871kifach00015216871.png

أحمد الحاضي

قالت مايسة سلامة الناجي، الكاتبة المثيرة للجدل على موقع “هيسبريس”، إنها لا تبالي بمن يكتب اسمها “مايصة”، مضيفة: “بعد كثرة الانتقاد لم أعد أبالي بما يصفينو به”.
مايسة، التي حلت ضيفة على برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، اليوم الجمعة (5 أبريل)، قالت في تعريفها بنفسها: “أنا لست داعية، ولست قدوة، ولم أقل أني مثل أعلى، أنا كاتبة لدي توجه، وأتاح لي موقع هيسبريس فرصة التعبير عن آرائي، وأنا أعبر كمسلمة بآيات الله المحكمات التي لا يختلف العلماء في شرحها، أنا لا أفتي”.
وقالت مايسة إنها كانت مضيفة طيران، وتخلت عن عملها بسبب الحمولة التي تحملها الإمارات في المجتمع المغربي، إذ “الكل يعرف في ماذا تعمل المغربيات في الإمارات”.
وقالت مايسة أيضا: “كنت متبرجة، وكنت لا أرتدي الحجاب، ولم أكن سافرة، وعارفة الحجاب فرض وغادا بالشوية بالشوية”. وأضافت: “أنا أعبر عن فئة المؤمنين، والإيمان ما كاينش في القلب، واللي كيقول هاد الشي راه علماني”.
كما شرحت مايسة منظورها حول عريضة الاختلاط في وسائل النقل، وقالت: “أنا أطالب بعدم الاختلاط في وسائل النقل العمومي، حنا المؤمنين اللي ما بغيناش بالاختلاط في العربات من حقنا أن نطالب بذلك، وكل فرد في البلاد من حقه أن يطالب بما يؤمن به”.
ترقبو مقتطفات من حوار مايسة سلامة الناجي بالفيديو يوم غد السبت (6 أبريل).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مايسة سلامة الناجي: أنا أعبر عن فئة المؤمنين ولا أفتي ولا أبالي بمن يسميني “مايصة” وهذه قصة عملي مضيفة طيران”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب