ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

باسم يوسف أمام النيابة.. لا تنازل عن السخرية من مرسي (فيديو)

المصدر:  | 1 أبريل 2013 | عالم |

216052181890216052.png

وكالات
فاجأ الإعلامي المصري باسم يوسف الجميع بمثوله، يوم أمس الأحد (31 مارس)، أمام النيابة العامة التي أصدرت في وقت سابق قرارا بضبطه وإحضاره بتهمة إهانة الرئيس المصري محمد مرسي وازدراء الأديان، ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام.
وحرص باسم، خلال توجهه إلى النيابة، على اصطحاب قبعة كبيرة تشبه تلك التي ارتداها الرئيس مرسي خلال زيارته لباكستان، والتي كانت أثارت موجة من السخرية حولها على مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التوك شو، ومنها برنامج باسم يوسف الذي ظهر في إحدى حلقاته بهذه القبعة.
ودخل باسم يوسف إلى دار القضاء العالي، وسط حشد من أنصاره، وهو يرتدي القبعة، وسط هتافات «يسقط حكم المرشد، يسقط النائب العام، هتبعيوا باسم يوسف بكام». واكتفى باسم يوسف بالابتسام للإعلاميين، وحاول أنصاره الدخول معه إلى مكتب وكيل النيابة الذي يتولى التحقيقات، إلا أن قوات الأمن منعت دخولهم.
وحدثت مشادات كلامية واشتباكات بالأيدي بين أنصار باسم يوسف وقوات الأمن المركزي بسبب منعهم عددا من المحامين من الدخول إلى مكتب وكيل النيابة للدفاع عنه. وأكد المستشار مرتضى منصور أنه لا يوجد بينه وبين باسم يوسف خلاف موضوعي، وإنما الخلاف على ما يتم تداوله في برنامجه.
وقال منصور إنه لا يشمت في أحد، كما أنه قرر إرجاء أي خلاف قانوني كان سيتخذه ضد باسم يوسف إلى حين خروجه من أزمته الحالية واستدعائه من قبل النائب العام. وأضاف منصور أنه يحترم القانون ويطالب الجميع باحترامه ولا يجوز التعليق على قرار الضبط والإحضار.
جدير بالذكر أن أمر ضبط وإحضار يوسف جاء بعد أيام من قرارات مشابهة في حق عدد من نشطاء المعارضة، وهو ما اعتبره معارضون في مصر محاولة لتخويف المعارضة.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “باسم يوسف أمام النيابة.. لا تنازل عن السخرية من مرسي (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب