ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

المنتدى العالمي الاجتماعي في تونس.. جزائريون مساندون للبوليساريو يهجمون على الوفد المغربي

المصدر:  | 28 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

213615kifach000138213615.png

عماد أبو الوفا (تونس)

أقدم الوفد الجزائري، الداعم للأطروحة الانفصالية في الصحراء، على مهاجمة الخيمة المغربية في المنتدى الاجتماعي العالمي في تونس، مساء أمس الأربعاء (27 مارس)، حيث كانت مجموعة من الصحراويين المغاربة، والعائدين من تندوف، يقدمون شهادات صادمة عن سنوات العذاب التي عاشوها، خلال فترة اعتقالهم أو احتجازهم في تندوف من طرف الاستخبارات الجزائرية، وهو أمر لم يعجب العناصر الجزائرية المقربة من السلطة بشكل كبير، والمشاركة في المنتدى المفروض فيه أنه للمنظمات غير الحكومية والبعيدة عن السلطة.
وهاجم الوفد الجزائري الخيمة، وعنف الحاضرين بشكل مستفز من خلال السب والكلمات الجارحة، في حق البلاد والعباد قبل أن يتدخل شبان اللجنة التنظيمية ويخرجوهم من الخيمة.
الاعتداء الجزائري على الخيمة المغربية أثار المشاركين في المنتدى، خاصة في ظروف محاصرة الوفد الجزائري الحقيقي من طرف سلطات بلاده، ومنعه من الالتحاق بتونس لفتح المجال للمنظمات المقربة من السلطة لحضور المنتدى ونقل الصورة المخالفة لحقيقة ما يعيشه البلد الجار.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المنتدى العالمي الاجتماعي في تونس.. جزائريون مساندون للبوليساريو يهجمون على الوفد المغربي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب