ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أوزين بعد خسارة المنتخب: ستكون انطلاقة جديدة وبدماء جديدة بعد جمع عام جامعة الكرة

المصدر:  | 24 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

21113514774211135.png

جمال الرياضي

محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، وعد بأنه بعد الجمع العام المقبل لجامعة كرة القدم ستكون انطلاقة جديدة وبدماء جديدة في كرة القدم الوطنية. وجاء كلام الوزير بعد الهزيمة التاريخية أمام تانزانيا، اليوم الأحد (24 مارس)، بثلاثة أهداف لواحد.

وكتب الوزير على صفحة في الفايس بوك: “هذا ما حاولنا أن نثير الاهتمام إليه غير ما مرة، النتائج الصغيرة التي تخفي ضعف المنظومة، أو الفوز الصغير بمثابة الشجرة التي تخفي الغابة! هذا الواقع بالضبط الذي جعلنا نذكر من قبة البرلمان من يريد الذكرى، أنه ليس بإمكاننا أن نعد المغاربة بالنتائج، لأننا نعلم يقينا أن عملا طويلا لا يزال ينتظرنا، وهو العمل القاعدي، وهو الإصلاح من الأساس، في التكوين والتأطير والحرفية، وفي المدرسة والجامعة والأحياء والقرية، وهلم جرا! وهذه طريق شاقة وطويلة لكنها مكافئة! إنه اختيار صعب، يتطلب الوقت والصبر! وهذا ورش بدأناه، نريد تعبئة ودعم الجميع فيه! سيعقد الجمع العام للجامعة كرة القدم الشهر القادم، وستكون انطلاقة جديدة وبدماء جديدة! نسأل الله التوفيق! حبي وتقديري لكم، وتفهمي لكل مشاعركم!”.

يلا ما خفنا نكدبو راه السي الوزير فايت واعد بمحاسبات بعد الألعاب الأولمبية وبعد مقابلات المنتخب وزيد وزيد.. والله أعلم!!

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أوزين بعد خسارة المنتخب: ستكون انطلاقة جديدة وبدماء جديدة بعد جمع عام جامعة الكرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب