ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اجتماع التحالف الحكومي.. شباط يتراجع عن اتهاماته أمام العنصر

المصدر:  | 7 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

200399Hizb-esti9lal-adala-wa-tanmia200399.png

علي أوحافي

حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، برد الطرح في الاجتماع الذي عقدته هيأة رئاسة تحالف الأغلبية، يوم أمس الأربعاء (6 مارس). كيفاش؟

شباط، الذي كان صرح بأن الداخلية هي الفائز في الانتخابات الجزئية الأخيرة متهما إياها بالتدخل لصالح مرشحي الحركة الشعبية، التي يتحمل أمينها العام امحند العنصر حقيبة وزارة الداخلية، ابتلع لسانه وكأنه يقول اللسان ما فيه عظم.

وبدا أمين عام الحركة الشعبية ووزير الداخلية غاضبا من تصريحات شباط، وحضر إلى الاجتماع بملف معزز بأرقام ومعطيات عن الظروف التي جرت فيها العملية الانتخابية، دافعا عن وزارته تهمة التدخل لتوجيه النتائج.

العرض الذي قدمه العنصر، ولم يستبعد فيه حدوث اختلالات بسيطة من طرف الإدارة المركزية فيها، أقنع شباط وابن كيران، حتى أن الأمين العام لحزب الاستقلال، حسب مصادر موقع “كيفاش” لم يجادل العنصر أو يتشبت باتهاماته السابقه له، بل إنه فاجأ الحاضرين وهو يبرئ العنصر من تهمه ويدعو إلى عدم إغراق اجتماعات الأغلبية في مثل هذه المشاكل التي ينبغي حلها داخل الدوائر الانتخابية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اجتماع التحالف الحكومي.. شباط يتراجع عن اتهاماته أمام العنصر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب